وفاة متهم فى قضية سطو مسلح على سيارة بريد داخل محبسه بسوهاج

الإثنين، 26 يناير 2015 08:26 ص
وفاة متهم فى قضية سطو مسلح على سيارة بريد داخل محبسه بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج - محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى متهم فى قضية سطو مسلح على سيارة بريد بدائرة مركز شرطة طما مصرعه داخل محبسه بسجن مركز شرطة طما على إثر إصابته بأزمة قلبية.

كان اللواء إبراهيم صابر، مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، قد تلقى بلاغا من اللواء نادر أبادير نائب المدير للشمال، يفيد وفاة مسجون على ذمة أحد القضايا داخل محبسه.

وعلى الفور انتقل إلى مكان الواقعة العميد حسين حامد مدير إدارة المباحث الجنائية، وتبين من التحريات التى قادها العميد عمر الخطاب رئيس فرع بحث الشمال، والرائد أحمد خلف رئيس مباحث مركز شرطة طما، والنقباء حسام غلاب وهيثم شاكر ورفعت الحلوجى، معاونو مباحث المركز، بوفاة أحمد ج د م 31 عاما سائق، المتهم فى واقعة السطو المسلح على سيارة مكتب بريد طما الرئيسى التى حدثت فى سبتمبر 2013 والتى نتج عنها مقتل قائد السيارة، وإصابة موظف البريد ورقيب شرطة، كانا برفقته، والاستيلاء على مبلغ 435 ألف جنيه وطوابع بريدية بمبلغ 450 جنيها عقب إصابته بأزمة قلبية حادة.

وبتوقيع الكشف الطبى على المتهم بمعرفة مفتش الصحة، وقرر أن سبب الوفاة ضيق فى الشريان التاجى عقب إصابته بجلطة والتى أدت إلى توقف القلب ووفاته، وتم نقل الجثة لمستشفى طما المركزى، وجار تحرير محضر بالواقعة، تمهيدا للعرض على النيابة العامة لتتولى التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة