"الصياد" قتل زوجته خنقاً بعد شكه فى سلوكها بمدينة الصف.. ويعترف للنيابة: "أيوة قتلتها علشان سمعتها السيئة مش علشان تحضير الفطار".. ووالد الجانى حرر بلاغا بمقتل زوجة ابنه دون أن يدرى أن نجله هو القاتل

الإثنين، 26 يناير 2015 06:14 ص
"الصياد" قتل زوجته خنقاً بعد شكه فى سلوكها بمدينة الصف.. ويعترف للنيابة: "أيوة قتلتها علشان سمعتها السيئة مش علشان تحضير الفطار".. ووالد الجانى حرر بلاغا بمقتل زوجة ابنه دون أن يدرى أن نجله هو القاتل كلابشات – أرشيفية
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
"ما قتلتهاش علشان مارضيتش تحضر الفطار زى ما الناس قالت أنا مش مجنون، انا من فترة وسلوكها مش عاجبنى وحاسس انها بتخونى فضلت متابعها ومستنى اللحظة المناسبة علشان أخلص منها، خنقتها لحد ما طلعت فى الروح وغسلت عارى"، تلك كانت اعترفات "حسين.م.أ"، 34 سنة، صياد، أمام نيابة الصف برئاسة المستشار كريم زكريا وكيل أول النيابة، فى اتهامه بقتل زوجته "هبة"، 30 سنة، ربة منزل.

وأضاف المتهم فى تحقيقات النيابة: "لم أكن أتمنى أن تصل الأمور بيننا إلى هذا الحد، ولكن تأتى الرياح بما لا تشتهى السفن، منذ فترة وأنا أشعر بخيانتها فكنت أراقبها حتى تأكدت شكوكى، وبدأت الناس تخوض فى سيرتها مما أثار غيرتى ورجولتى فدفعنى ذلك لأن أنتقم وأثأر لشرفى، فعقدت العزم على أن أتخلص منها وانتظرت حتى تحين الفرصة لذلك".

واستكمل حديثه قائلاً: "وفى إحدى الليالى استغليت نومها وطوقت عنقها بـ"إيشارب" وظللت أجذبها بعنف بهدف خنقها وظلت تقاومنى حتى خرت قواها فسقطت جثة هامدة، فهرولت خارج المنزل هارباً إلى أن تم القبض على".

كشفت الأجهزة الأمنية تفاصيل تلك الجريمة بشكل مثير للدهشة، حيث توجه والد الجانى إلى شقة نجله صباحاً ليفاجأ بزوجة نجله جثة هامدة وابنه مختفياً، فهرول على الفور إلى الشرطة وحرر بلاغاً بمقتل زوجة ابنه واختفاء نجله، وعلى الفور انتقلت الأجهزة الأمنية إلى مكان الواقعة، وكشفت تحقيقات اللواء محمود فاروق مدير المباحث، واللواء محمد أبو الفتوح رئيس قطاع جنوب الجيزة، أن مشادات كلامية اندلعت بين المجنى عليها وزوجها أدت إلى قيام زوجها بخنقها بسبب رفضها تحضير الفطار له وفر هارباً، إلى أن تمكنت قوة من مباحث قسم شرطة الصف بقيادة المقدم محمد رفعت رئيس المباحث، من ضبط المتهم والمدعو "حسين.م.أ" 34 ويعمل صيادا ومقيم الشوبك الشرقى، أثناء جلوسه على إحدى مقاهى القرية.

انتقل فريق من نيابة الصف برئاسة كريم زكريا وكيل أول النيابة، إلى محل الواقعة وبمناظرة جثة القتيلة، تبين أنها توفيت نتيجة خنقها بقطعة قماش، وكشفت عن وجود آثار مقاومة من جانب المجنى عليها، فأمرت بتشريح الجثة ودفنها وطلب تقرير الطب الشرعى حول الوفاة، كما طلبت تحريات الأجهزة الأمنية وأمرت بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة