حزب"شفيق":25 يناير تاريخ محفور بقلوب المصريين ولا نريد استنساخ أحداثه

الإثنين، 26 يناير 2015 06:13 ص
حزب"شفيق":25 يناير تاريخ محفور بقلوب المصريين ولا نريد استنساخ أحداثه أحمد شفيق
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال المستشار يحيى قدرى نائب رئيس حزب الحركة الوطنية، الذى أسسه الفريق أحمد شفيق المرشح الرئاسى الأسبق، إن 25 يناير تاريخ محفور فى قلوب المصريين، مشددا على ضرورة إزالة أى سلبيات يمكن أن تكون قد لحقت به وأن نعظم من أى إيجابيات يمكن أن تكون قد نتجت عنه، مضيفا: "لا نحتاج لاستنساخ أحداثه، ولا نحتاج من يذكرنا به، لأن الأسباب التى أنتجتها قد زالت، ومطالبها فى طريقها للتحقق".

وأضاف "يحيى قدرى"، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، فى تعليقه على مظاهرات عناصر جماعة الإخوان الإرهابية أمس الأحد، أنها أفعال غير مسئولة، تصنعها جماعة إرهابية فقدت عقلها ولديها خلل نفسى ويخونون وطنهم، ويريدون أن يصنعوا إخلالا بالأمن العام، لكن وزارة الداخلية والقوات المسلحة ستواجههم بقوة وضربهم بيد من حديد.

وتابع عضو مجلس الرئاسى لائتلاف الجبهة المصرية، أن تلك الجماعة الإرهابية تقنع شبابها بارتكاب جرائم غير مبررة ولا تقنع أى عاقل.

جدير بالذكر أن عناصر جماعة الإخوان الإرهابية واصلت تحديها لإرادة الشعب المصرى واستمرار تبنيهم موجات العنف ضد أجهزة الأمن والمواطنين المصريين؛ حيث اشتبكوا أمس الأحد مع المواطنين وقوات الأمن بعد تظاهرهم بعدد من شوارع القاهرة والمحافظات، مستخدمين جميع الأسلحة للوقوف أمام قوات الشرطة، هو ما أدى لوقوع عدد من الإصابات.


أخبار متعلقة :


إرهاب الإخوان بالمطرية..الجماعة تحرق أتوبيس عام وسيارة تاكسى وأخرى ملاكى..تحطيم كشك مرور وإلقاء المولوتوف عشوائيا..الأهالى يتصدون لهم..الصحة:وفاة 9 بالمستشفى التعليمى.. والداخلية:إصابة عناصر من الشرطة










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام سليمان

لازم ترجع .

لابد أن تعود لنا ..... أنت وحشتنا .... متى ستعود ؟

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة