"التجمع": فشل الإخوان فى إفساد ذكرى الثورة كان متوقعًا

الإثنين، 26 يناير 2015 03:15 ص
"التجمع": فشل الإخوان فى إفساد ذكرى الثورة كان متوقعًا مجدى شرابية
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مجدى شرابية، الأمين العام لحزب التجمع، إن فشل جماعة الإخوان فى إفساد ذكرى ثورة 25 يناير، كان متوقعًا ولم تقدم الجماعة أى جديد فى أحداث اليوم.

وأضاف "شرابية" فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة الإخوان تدعو لحشد المواطنين دون أى نجاح يُذكر، وتنطلق الدعاوى من عناصر الجماعة بخروج مليونيات بجميع أنحاء الجمهورية ثم نكتشف فشل هذه الخطط.

وأوضح الأمين العام لحزب التجمع، أن تظاهرات جماعة الإخوان فى ذكرى ثورة يناير لم تكن سلمية كما ادعوا من قبل، وإنما ظهر السلاح واستخدام العنف فى تظاهراتهم، مما أدى لسقوط العديد من الوفيات بالإضافة إلى وفاة العديد من المواطنين ممن ليس ذنب.

وكان عناصر جماعة الإخوان قد واصلوا تحديهم لإرادة الشعب المصرى، واستمرار تبنيهم موجات العنف ضد أجهزة الأمن والمواطنين المصريين؛ حيث ازدادت حدة الاشتباكات فى العديد من الميادين فى القاهرة، وفى محافظات أخرى بعد استخدام الإخوان جميع الأسلحة للوقوف أمام قوات الشرطة، هو ما أدى لوقوع عدد من الوفيات والإصابات .




موضوعات متعلقة:

بالفيديو..إرهاب الإخوان بالمطرية..الجماعة تحرق أتوبيس عام وسيارتين..تحطيم كشك مرور وإلقاء المولوتوف عشوائيا..الأهالى يتصدون لهم..الصحة:وفاة 9 بالمستشفى التعليمى.. والداخلية:إصابة عناصر من الشرطة












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة