إلهام شاهين لـ"معكم": "مشهد حلاقة شعرى فى ريجاتا عملى اكتئاب"

الإثنين، 26 يناير 2015 02:39 ص
إلهام شاهين لـ"معكم": "مشهد حلاقة شعرى فى ريجاتا عملى اكتئاب" إلهام شاهين
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت الفنانة، إلهام شاهين حقيقة حلاقة شعرها على "الزيرو"، مؤكدة أن المخرج محمد سامى مخرج فيلم "ريجاتا"، التى تشارك فى بطولته بجانب عمرو سعد ومحمود حميدة، هو صاحب فكرة ظهورها بهذا الشكل حيث جسدت شخصية أم مصابة بالسرطان وتتناول أدوية كيماوية أدت إلى سقوط شعرها، لكن هذا لم يكن ليمنعها من حلاقة الشعر إذا تطلب الدور ذلك قائلة "أنا مجنونة وأعملها وعملت حاجات مجنونة كثير وشعرى اتحرق فى مسلسل (أديب)، للفنان نور الشريف واضطررت أن ألبس باروكة لفترة طويلة".

ونفت إلهام شاهين فى حوارها ببرنامج "معكم"، للإعلامية منى الشاذلى، الذى يعرض على شاشة CBC، أن يكون الغرض من نشر صورها بهذا الشكل الدعاية لفيلمها مشيرة إلى أنها ظهرت حليقة الشعر فى مشهد واحد من الفيلم، وأنها أصيبت بالاكتئاب بسبب هذا المشهد.

وعن دورها فى فيلمها الجديد "هز وسد البلد"، الذى تقوم بإنتاجه بمشاركة مدينة الإنتاج الإعلامى، قالت إنها تجسد دور امرأة تتسول بابنها فى شوارع وسط البلد، ودعت زملاءها إلى استثمار أموالهم فى السينما بدلاً من الاستثمار فى مجالات أخرى.

وأوضحت إلهام شاهين أنها ليس لديها أى حساسية من تقديم دور الأم لممثلين قريبين منها فى السن مشيرة إلى أنها لا تفكر إلا فى الدور الذى تريد أن تقدمه، خاصة أنها تعتبر تلك الأدوار تحدياً شخصياً لها، وقالت إنها ليست المرة الأولى التى تظهر فيها بدور أم لفنان يقاربها فى السن، فسبق وقدمت ذلك فى فيلم "خالى من الكولسترول"، حينما جسدت دور أم الفنان أشرف عبد الباقى.

وأعربت عن حزنها الشديد للعيش بمفردها بعد وفاة والدتها، قائلة "موتها كسرنى"، لكنها شعرت بالارتياح لعدم وجودها فى الظروف الصعبة التى مرت بها فى حكم الإخوان.

وقالت إلهام شاهين إنها تحب أن تجسد أدوار الطبقات المهمشة فى المجتمع لأنها تعتبر نفسها محامية عن هذه الطبقات لتدافع عن حقوقها المهدرة.

وأوضحت إلهام شاهين أنها ليست فى خصومة مع زملائها المختلفين معها فى الرأى السياسى، مثل الفنان خالد أبو النجا، التى وصفته بالفنان المحترم، الذى ينتقى أدواره بحرفية، وأنه يستحق الجائزة التى حصل عليها من مهرجان القاهرة السينمائى الدولى فى دورته الأخيرة، حيث حصل على جائزة أحسن ممثل.


موضوعات متعلقة

إلهام شاهين: لست متخوفة من طرح "هز وسط البلد" فى الموسم الحالى









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة