"مكتبة مصر" بالمنصورة تنظم زيارة لمديرية الأمن والمنشآت الشرطية بالدقهلية

الإثنين، 26 يناير 2015 02:24 ص
"مكتبة مصر" بالمنصورة تنظم زيارة لمديرية الأمن والمنشآت الشرطية بالدقهلية جانب من الزيارة
الدقهلية - شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظمت مكتبة مصر العامة بالمنصورة، برئاسة نبيلة عبد النبى، مدير عام المكتبة، ووفد مرافق لها من براعم المكتبة، وعدد من العاملين بالمكتبة، أمس الأحد، زيارة تحت رعاية اللواء عمر الشوادفى، محافظ الدقهلية، إلى مديرية أمن الدقهلية، حيث التقوا اللواء محمد الشرقاوى، مدير الأمن، واللواء سمير الغريب، نائب المدير، ووزعوا عليهم وعلى أفراد وأمناء وضباط المديرية الورود، مهنئينهم بعيد الشرطة.

كما زارو مبنى قوات الأمن المركزى، والتقوا اللواء طلعت بسيونى، رئيس قطاع الأمن المركزى لشرق الدلتا، وعدد من أسر وأبناء شهداء الشرطة، ووزعوا عليهم الورود، كما قررت مديرة المكتبة، إصدار اشتراكات مجانية لأبناء الشهداء بالمكتبة.

من جانبهم أعرب قيادات وضباط وأمناء وأفراد الشرطة، عن سعادتهم بتلك الزيارات، التى أكدت عودة تلاحم الشعب بشرطته، وأن أبناء الشعب أصبحوا على وعى كامل بدور الشرطة، وأن الجميع على قلب رجل واحد، لمواجهة المخاطر التى تهدد الوطن فى تلك المرحلة الفاصلة فى تاريخه.

ومن جانبهم أعرب رجال الشرطة عن سعادتهم بتلك الزيارات التى أكدت عودة تلاحم الشعب بشرطته، وأن أبناء الشعب أصبحوا على وعى كامل بدور الشرطة وأن الجميع أصبح على قلب رجل واحد لمواجهة المخاطر التى تهدد الوطن فى تلك المرحلة الفاصلة فى تاريخه.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة