عرض أولى حلقات مسلسل "الصندوق الأسود" على النهار.. الليلة

الأحد، 25 يناير 2015 02:06 م
عرض أولى حلقات مسلسل "الصندوق الأسود" على النهار.. الليلة رانيا يوسف
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تبدأ قناة النهار، والنهار دراما، العرض الحصرى والأول لمسلسل "الصندوق الأسود"، اليوم الأحد، بعدما قررت إدارة القناة والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وشركة "وان شوت" للإنتاج الفنى عدم الانتظار لموسم الدراما الرمضانية القادم حتى يحظى المسلسل بحقه الكامل فى العرض، وجذب أعلى نسبة مشاهدة، نظرًا لما يقدمه العمل من دراما اجتماعية.

كما يعتبر العمل البطولة المطلقة الأولى لرانيا يوسف، التى تلعب دورا مختلفا تماما عما قدمته من قبل طوال مشوارها الفنى بشخصية "دولت"، الفتاة المتمردة، والناقمة على حياتها، فهى تنتمى لأسرة فقيرة مكونة من والدها السائق، ووالداتها الخادمة، وشقيقها الواقعى، إلا أنها طوال الوقت تتمرد على هذه الحياة، وتقرر أن تغيير واقعها مستغلة جمالها للوصول إلى حياة الرفاهية حتى لو اضطرها الأمر لخسارة كل من حولها لتحقيق غرضها. ونفى محمد كامل منتج العمل صحة ما تردد حول سبب عدم عرض المسلسل خلال شهر رمضان الماضى، لمرور الشركة بضائقة مالية، أو بسبب الإخفاق فى تسويق العمل، موضحا أن السبب بعض المشاكل الفنية التقنية، التى ترتب عليها تضارب واختلاف مواعيد فريق العمل وارتباط أبطاله بأعمال درامية أخرى، عرضت فى رمضان الماضى.

وأشار كامل إلى أنه تم الاتفاق مع قنوات النهار على عرض المسلسل خلال 20 ساعة، موضحا أن عدم لحاق المسلسل بركب الدراما الرمضانية العام الماضى، جاء فى مصلحة العمل، لافتا إلى أن الموسم الدرامى الموازى لشهر رمضان، وهو شهر يناير، الذى لا يقل أهمية الآن عن الموسم الرمضانى، لأنه يواكب إجازات نصف السنة، التى يفضل فيها أفراد الأسرة التجمع حول شاشات التلفزيون. وتوقع كامل أن ينال العمل إعجاب المشاهدين خاصة أن الفنانة رانيا يوسف تلعب دورا مختلفا جدا عن شخصيتها وعن أعمالها السابقة وسيكون مفاجأة للجمهور.

الصندوق الأسود بطولة رانيا يوسف وتامر هجرس وأحمد صيام وعايدة رياض وإيهاب فهمى وسميرة صدقى ومى القاضى، تأليف طارق بركات، وإنتاج "وان شوت" للإنتاج الفنى، والشركة المصرية لمدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج عادل الأعصر.


موضوعات متعلقة..

بالصور.. "رانيا يوسف" تكشف أسرار "صندوقها الأسود" حصريًا على النهار








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة