"نيابة قليوب" تقرر ضبط وإحضار صاحب المصنع المحترق بميت نما

الأحد، 25 يناير 2015 01:34 م
"نيابة قليوب" تقرر ضبط وإحضار صاحب المصنع المحترق بميت نما اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة قليوب برئاسة حسن خليل بضبط وإحضار صاحب مصنع العوازل الحرارية المحترق بقرية ميت نما على الطريق الزراعى السريع والذى استمرت عمليات الإطفاء فيه أكثر من 10 ساعات متواصلة.

كما قررت النيابة تكليف محافظ القليوبية بتشكيل لجنة فنية من المختصين لإجراء المعاينة للعقارات المجاورة للمخزن، لبيان مدى سلامتها، وتكليف مأمور القسم باتخاذ كافة الإجراءات الأمنية اللازمة لتأمين قاطنى العقارات المجاورة للمخزن، وإرفاق الملف الخاص بترخيص المخزن بالأوراق وعرضه على النيابة.

كما قررت انتداب خبراء المعمل الجنائى بالانتقال لفحص مكان الحريق لبيان سبب وكيفية نشوبه، وطلب سكان العقارات المجاورة للمخزن لجلسة تحقيق وصرف الخفير الخاص بالمخزن من سراى النيابة.

وكانت تجددت النيران فى مخزن قليوب على الطريق الزراعى السريع عند منطقة ميت نما، وتمكنت قوات الإنقاذ والحماية المدنية من السيطرة على الحريق للمرة الثالثة، وتجرى حاليا عمليات إزالة المخزن بالكامل وإزالة المواد الحرارية القابلة للاشتعال.

فى سياق متصل تابع المحافظ المنطقة لليوم الثانى على التوالى وأمر باستكمال إزالة الأجزاء المتبقية من المخزن المحترق بعد الانتهاء من عمليات التبريد للمواد المحترقة تماما.

وقال إن النيران استمرت 12 ساعة متواصلة بسبب كميات البلاستيك والمواد القابلة للاشتعال داخل المخزن الذى يقع على مساحة 3 آلاف متر، لكن لم تحدث أى خسائر فى الأرواح أو المنشآت المجاورة.

من جانبه أمر اللواء محمود يسرى مدير أمن القليوبية رجال قوات الإنقاذ والدفاع المدنى بفرض طوق أمنى حول المنطقة بالكامل والتواجد باستمرار حتى يتم رفع الأنقاض تماما، والتأكد من عدم وجود أى آثار للحريق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة