بالصور.. إضراب ربة منزل عن الطعام للمطالبة بتوفير شقة بكفر الشيخ

الأحد، 25 يناير 2015 02:16 ص
بالصور.. إضراب ربة منزل عن الطعام للمطالبة بتوفير شقة بكفر الشيخ ربة المنزل المضربة
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل مستشفى كفر الشيخ العام، مساء أمس السبت، (عبير صابر مرزوق محمد على، 32 سنة، ربة منزل)، والتى أضربت عن الطعام لمطالبة المستشار محمد عزت عجوة محافظ كفر الشيخ، لتوفير وحدة سكنية لها ضمن إسكان الأولى بالرعاية.

وأشار التقرير الطبى، إلى أن "عبير" رفضت تناول أى أدوية أو تركيب محاليل مما أدى إلى ظهور آسيتون فى البول "++". وأمرت الدكتورة لميس المعداوى وكيل وزارة الصحة والدكتور لطفى عبد السميع مدير عام مستشفى كفر الشيخ، بمتابعة الحالة.

وأكدت عبير صابر أنها تقدمت منذ 6 سنوات كاملة للحصول على حجرة وصالة من بين المتقدمين للحصول على الوحدات السكنية الأولى بالرعاية وللأسف لم تحصل عليها.

وأضافت أنها تسكن فى مسكن بالقنطرة البيضاء بجوار مسجد الوكايلة من ناحية كوبرى ميت علون وأن صاحب السكن يطالبها شهرياً بـ450 جنيها، وباعت كل أثاث الشقة وتنام هى وزوجها ونجلتها "ملك" على الأرض فى الشقة وليس لديهم ما يدفعونه كإيجار منزل.

من جانبه قال محمد غازى عبد الغزيز، 62 سنة، "سائق"، زوج عبير، والدموع تنهمر من عينيه: "لا أعرف ماذا أفعل فنظرى ضعف ولا أستطيع توفير لقمة العيش لزوجتى ونجلتى، خاصة أننى منعت من قيادة السيارات لضعف بصرى، وأصبحت أتسول لقمة العيش ولا أجد من يقف بجانبى، وأخشى أنا ينال زوجتى مكروه وهى التى تتحملنى أنا ونجلتى الصغيرة".

وأضاف: "لأن نجلتى مصابة بنقص الكالسيوم وتحتاج لعلاج أسبوعيا بـ50جنيها وأنا لا أملك شيئاً"، مشيراً إلى أنه توجه لمحافظ كفر الشيخ فصرف له 100جنيه مساعدة من الشئون الاجتماعية أنفقت نصفها حتى استطعت استلامها".

وأشار "غازى": "أطالب المحافظ ورئيس المدينة بزيارة المكان الذى نسكن فيه حتى يعرفوا الذل والهوان الذى نعيش فيه، وكل ما أريده توفير حجرة لأنتقل فيها أنا وزوجتى المضربة عن الطعام ونجلتى وأحمل المسئولين ما تئول إليه حالة زوجتى".

عبير صابر مرزوق محمد على المضربة عن الطعام ونجلتها ملك- 2015-01 - اليوم السابع
عبير صابر مرزوق محمد على المضربة عن الطعام ونجلتها ملك


سالم أبو شعير المعاون الإدارى ومدير العلاقات العامة بالمستشفى يتابع الحالة- 2015-01 - اليوم السابع
سالم أبو شعير المعاون الإدارى ومدير العلاقات العامة بالمستشفى يتابع الحالة



عبير صابر مرزوق محمد على فى حالة صعبة- 2015-01 - اليوم السابع
عبير صابر مرزوق محمد على فى حالة صعبة









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

عدد الردود 0

بواسطة:

.

.

حتشحت عليا حتهزئنى حكلك شندوتش

عدد الردود 0

بواسطة:

ramadan6560@yahoo.com

الي‏ ‏رجال‏ ‏الاعمال

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة