بالصور..آرسنال يدفع ثمن "غباء" فينجر بالتفريط فى النجوم..فشل بضم رونالدو فى 2003..و"شقة" منعت ميسى من الانتقال لملعب الإمارات..ورفض "دروجبا" بـ100 ألف إسترلينى..وضحى بـ"جاريث بيل" لأجل ثيو والكوت

الجمعة، 23 يناير 2015 09:27 م
بالصور..آرسنال يدفع ثمن "غباء" فينجر بالتفريط فى النجوم..فشل بضم رونالدو فى 2003..و"شقة" منعت ميسى من الانتقال لملعب الإمارات..ورفض "دروجبا" بـ100 ألف إسترلينى..وضحى بـ"جاريث بيل" لأجل ثيو والكوت كريستيانو رونالدو
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انضم الأرجنتينى أنخيل دى ماريا لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى حاليًا، إلى قائمة طويلة من نجوم كرة القدم الذين سعى نادى آرسنال لضمهم إلى صفوفه ولكنه فشل، وذلك وفقًا لاعترافات المدير الفنى الفرنسى أرسين فينجر، ولو كان المدفعجية نجح فى التعاقد مع هؤلاء النجوم لما تدهور به الحال للصورة التى عليها الآن ويعانى من غياب البطولات المحلية والأوروبية لسنوات طويلة.

وفقا لتقرير أعدته صحيفة "دايلى ميل" الإنجليزية، فإن آرسنال فرط بالتعاقد مع مجموعة كبيرة من اللاعبين أصبحوا نجومًا فى أنديتهم حاليًا، فى مقدمتهم البرتغالى كريستيانو رونالدو أفضل لاعب فى العالم فى آخر عامين، وكذلك منافسه الأرجنتينى ليونيل ميسى مهاجم برشلونة، والمهاجم السويدى زلاتان إبراهيموفيتش، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسى.


ooo
1-كريستيانو رونالدو: حاول آرسنال ضمه إلى ملعب "الإمارات" فى عام 2003 مقابل 4 ملايين يورو قبل أن يفوز منافسه مانشستر يونايتد بخدمات "صاروخ ماديرا".

ooo
2- ليونيل ميسي: كان سيصبح لاعبًا فى آرسنال عندما كان فى الـ16 من عمره، ولكن سبب فشل الصفقة عدم قدرة فينجر وقتها على إيجاد "شقة" للاعب وأسرته بالقرب من النادى.
ooo
3- زلاتان إبراهيموفيتش: كان سينتقل لآرسنال وهو فى سن الـ16، ولكن المدرب الفرنسى لم يقدم له عرضا جادا لضمه وفقًا لما صرح به المهاجم السويدى.

ooo
4- روبيرتو كارلوس: تجاهل فينجر ضمه بعد انتهاء عقده مع فريقه السابق ريال مدريد فى 2007، بالرغم أن اللاعب أكد رغبته باللعب للمدفعجية لينتقل فى النهاية إلى فناربخشة التركى.
ooo
5- صامويل إيتو: رفض الانضمام إلى آرسنال بعد رحيله عن ريال مدريد عام 2000، وفضل الانتقال إلى ريال مايوركا، حيث اعترف المهاجم الكاميرونى وقتها بأنه غير نادم على هذا القرار.

ooo
6- رود فان نيستلروى: اعترف السير فيرجسون فى كتابه أن فينجر كان يريد التعاقد مع اللاعب قبل ضمه إلى مانشستر يونايتد، ولكنه تراجع لأنه يرى اللاعب غير جيد باللعب للمدفعجية.
ooo
7- ديديه دروجبا: واحدة من أخطاء فينجر التى لا تغتفر عندما رفض التعاقد مع ديديه دروجبا مقابل 100 ألف إسترلينى قبل أن ينتقل إلى تشيلسى فى عام 2004.
ooo
8- جاريث بيل: اعترف فينجر أنه ارتكب خطأ كبيرًا بعدم التعاقد مع الجناح الويلزى جاريث بيل لاعب ريال مدريد حاليًا، من أكاديمية ساوثهامتون واكتفى حينها بضم ثيو والكوت فى عام 2006.
ooo
9- أنخيل دى ماريا: كان فينجر بإمكانه ضم اللاعب الأرجنتينى قبل سنوات مجانًا وكان حينها فى سن الـ17، لينتقل اللاعب إلى البرتغال ومنها إلى ريال مدريد ثم إلى مانشستر يونايتد حاليًا.
ooo
10- يايا توريه: كان قريبًا من الانضمام إلى آرسنال فى 2003 ولكن تصريح العمل أوقف الصفقة.
ooo
11- جيرارد بيكى: كان فينجر قريبًا من ضمه من أكاديمية برشلونة بجانب ميسى وفابريجاس ولكنه اختار الأخير وتجاهل بيكى.
ooo
12- الحارس بيتر تشيك: الذى يسعى آرسنال لاستقطابه حاليًا بسبب جلوسه احتياطيًا فى فريقه تشيلسى للحارس تيبو كورتوا، ولكن كان أمامه فرصة لضم الحارس قبل 10 سنوات ولكنه فشل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة