مختار نوح: كيانات وحركات الإخوان تتصارع فيما بينها لتصدر مشهد 25 يناير

الأربعاء، 21 يناير 2015 12:31 ص
مختار نوح: كيانات وحركات الإخوان تتصارع فيما بينها لتصدر مشهد 25 يناير مختار نوح عضو المجلس القومى لحقوق الإنسان
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال مختار نوح، القيادى الإخوانى المنشق، "إن انقسامات تعانى منها جماعة الإخوان فى هذا التوقيت، وهناك نزاع بين الكيانات التى دشنتها الجماعة حول من سيتصدر المشهد فى 25 يناير المقبل".

وأضاف نوح فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن الجماعة ستتعرض لانقسام كما تعرض تنظيم القاعدة لانقسامه لثلاث كيانات، مشيرا إلى أن الجماعة اختلفت فيما بينها منذ وصول محمد مرسى للحكم، وحركاتهم تنقسم الآن حول من سيتزعم المشهد بعد أن فشلت الجماعة فى تحقيق أى من أهدافها منذ عزل مرسى.

وكان مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق، قد قال "إن حديث الإخوان عن مفاوضات ومصالحات هو أمر لن يحدث، رغم أنهم يتمنونه الآن"، موضحا أن الجماعة أصبحت "كارت" محروقا، ولن تستطيع العودة للحياة السياسية، مضيفا أن كيان "إحنا الحل" الذى دشنته الجماعة من برلين "تهريج"، ولن يستطيع هذا الكيان تحقيق شىء يذكر، وقد سبقته ائتلافات كثيرة من قبل، دشنت من الخارج وفشلت فشلا ذريعا.

وأعلنت جماعة الإخوان الجمعة الماضية من العاصمة الألمانية برلين عن تدشين كيان سياسى جديد أطلقت عليه "إحنا الحل"، قبل أيام من الذكرى الرابعة لثورة 25 يناير، فى محاولة من الجماعة لاستغلال ثورة 25 يناير واستقطاب قوى شبابية جديدة.





موضوعات متعلقة

مختار نوح: الإخوان أصبحت "كارت" محروقا ولن تستطيع العودة للحياة السياسية













مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة