حملة "عذرا محمد حسان" تنشر برومو حلقته غدا للدفاع عن الرسول

الثلاثاء، 20 يناير 2015 11:07 م
حملة "عذرا محمد حسان" تنشر برومو حلقته غدا للدفاع عن الرسول محمد حسان
كتب محمد إسماعيل- أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشرت حملة "عذرا شيخ محمد حسان" برومو حلقة غد التى سيقدمها الشيخ ضمن سلسلة حلقات للرد على إساءة الغرب للرسول عليه الصلاة والسلام، وذلك بعد غياب طويل للداعية الإسلامى بسبب مرضه الشديد.

ونشرت الحملة البرومو المتعلق بالبرنامح والذى تضمن عنوان "دفاعا عن النبى"، والمقرر عقده بقناة الرحمة.

وكانت حملة الدفاع عن العلماء قد كشفت تفاصيل لقائها بالشيخ محمد حسان الداعية الإسلامى بعد انقطاعه عن الظهور الإعلامى لعدة أشهر، حيث أشارت مصادر بالحملة إلى أنهم تعرضوا خلال اللقاء للنقاش حول حملة الهجوم التى يتعرض لها حسان من جانب أنصار جماعة الإخوان وأسباب امتناعه عن الرد. وقال علاء الدين العشرى منسق حملة "دافع" للدفاع عن العلماء فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" إن الشيخ محمد حسان مريض لكنه أصر على تسجيل حلقة للدفاع عن الرسول- صلى الله عليه وسلم- ضد الإساءات التى يتعرض لها، ومن المقرر بثها يوم الأربعاء المقبل على قناة الرحمة ولفت إلى أن حسان أعرب عن استيائه الشديد من الهجوم ضده بسبب اختفائه إعلاميا.

ونقل علاء عن محمد حسان قوله: "الناس فاكرين إنى نايم فى البيت دلع"، وأشار إلى أنه رد عليه قائلا: "نحن لدينا حسن ظن بك ونحن قادرون على صد الهجوم الذى تتعرض له"، وتابع: "قابل الشيخ كلامى بالدعاء لنا بكل خير وأن يوفقنا الله إلى الحق"، كما أوضح فى الوقت نفسه أن اللقاء كان فرصة لتناول حملة الهجوم التى يتعرض لها حسان.


موضوعات متعلقة


محمد حسان لـ"الإخوان": أستطيع أن أرد عليكم بقسوة ولو تكلمت لأوجعت..منسق حملة الدفاع عن العلماء بعد لقاء الشيخ: قال لنا حقن دماء المسلمين منعه من كشف ما جرى بينه وبين الجماعة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة