مدربة طاقة تنصح بالسعى "الروحانى والمادى" لتصبحى أكثر جمالا وتألقا

الثلاثاء، 20 يناير 2015 02:02 م
مدربة طاقة تنصح بالسعى "الروحانى والمادى" لتصبحى أكثر جمالا وتألقا سارة أحمد إبراهيم مدربة الطاقة والتنمية البشرية
كتبت نهير عبد النبى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
الجمال قيمة وهدف، لا بد أن نسعى لتحقيقه حتى نكون فى نظر المحيطين الأكثر جمالا سواء داخليا أو خارجيا، وفى علوم الطاقة يقسمون الإنسان إلى طاقة الروح والبدن.

وتقول "سارة أحمد إبراهيم" مدربة الطاقة والتنمية البشرية: حتى نصبح أكثر جمالا وتألقا لا بد أن نسعى إلى هدفين سعى روحانى "الروح" سعى مادى "الجسد" ولكى يتحقق الهدف لا بد أن نتبع عدة خطوات.

أولا : السعى الروحانى
1: كونى أكثر "نقاء وتسامح ومحبة" وهى قيم من أقوى مفجرات الطاقة الإيجابية التى تنعكس على وجهك وجسدك، فكلما كنت أكثر نقاء وحبا وتسامحا أصبحت ملامحك أجمل وأبسط وأصفى وتحمل صفاء مميز للوجه.

2: كونى صادقة مع نفسك أولا ثم مع الآخرين، فكلما كنت أكثر صدقا مع من حولك، زاد اتصال جسدك مع روحك وانعكس ذلك عليكِ.

3: كونى فى حالة انسجام.. وكونى دائما مع (الحيوانات، النباتات، الهواء، الماء)، فكلما اتقنتِ الانسجام معها زاد جمالك، لأن الجمال طاقة كونية طبيعية وبها وفرة لمن انتبه إليها.

4: مارسى التأمل على الأقل عشر دقائق يوميا، فالتأمل والتفكر والسكون لها سحر ينطبع على جسدك ووجهك إذا تفهمتيها جيدا من خلال تلك الدقائق.

5- كونى جميلة وبسيطة من الداخل لتتألقى من الخارج، فإذا انتبهتِ لكلامك وأفعالك أصبحتِ متألقة داخليا مما ينعكس عليكِ خارجيا، فإذا التقطنا لك صورة وأنت ترددين كلاما قبيحا وأخرى وأنتِ ترددين كلاما طيبا ستلاحظين بنفسك الفرق بين الصورتين، جربى ثم ارجعى للنقطة رقم 2 أى "كونى صادقة مع نفسك".

ثانيا: السعى المادى
1- النوم المبكر والاستيقاظ المبكر وهذا يوافق حالة الانسجام الكونى.

2: "اصنعى طقوسا يومية" أى عادات ومن ضمنها برنامج خاص للعناية بالبشرة والشعر كتخصيص كريم للبشرة كريم "النهار والليل".

3: تناولى الطعام الصحى الطازج، فالطعام طاقة تدخل الجسد وتنعكس عليه وعلى طلته.

4:ممارسة الرياضة تزيد من قوة الجسد وصحته وتنظم الهالة المحيطة.

5:اختارى "الملابس الأنيقة" للبيت قبل الخروج، فالملابس لها ذبذبات طاقية وألوانها كذلك مما يجعلها تؤثر فى حالتك النفسية والجسدية وتنعكس على طلتك.

6:شرب فنجان صغير من القهوة يمدك بطاقة ذهبية منعشة فهى لها تأثير إيجابى يجعلك تبدين أكثر شبابا.

7: قليل من المكسرات يساوى مزيدا من طاقة الشباب فهى تحتوى على "الأوميجا3" وعلى كثير من مضادات الأكسدة.

8-الجلوس على البحر وأخذ حمام ملح مفيد جدا لتكسير الطاقات السلبية حول جسدك.

9: الجلوس بالحدائق والأماكن الخضراء، فالحدائق تمتص ما بداخلك من طاقة سلبية وتشحنك بطاقات إيجابية ولونها الأخضر يعمل على الاسترخاء مما يجعل طلتك نضرة.

10: اجعلى الحمام المغربى وجلسة المساج عادة شهرية، فهو يعيد نضارة الجلد وبريقه والمساج يعمل على فتح كل مريدينات الطاقة ويجعلها تتدفق بانسيابية مما ينعكس على جسدك جمالا وشبابا.

وتنهى سارة كلامها: إذا اتبعنا هذه الخطوات سنبدو أكثر جمالا وشباب وتألقا داخليا وخارجيا، حيث إن السعى الروحانى والسعى المادى يغيرا فى ذبذبات جسدك، فأى تغيير مادى يسبقه تغيير فى مجالك الطاقى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة