المجلس الروسى المصرى:مناقشة التعاون الاقتصادى بين القاهرة وموسكو الجمعة

الثلاثاء، 20 يناير 2015 12:46 ص
المجلس الروسى المصرى:مناقشة التعاون الاقتصادى بين القاهرة وموسكو الجمعة منى خليل المدير التنفيذى لمجلس الأعمال الروسى المصرى
كتب مؤمن مختار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قالت منى خليل، المدير التنفيذى لمجلس الأعمال الروسى المصرى، إن المجلس سيشارك يوم الجمعة القادمة فى مؤتمر المائدة المستديرة المقرر عقده فى مقر وكالة "روسيا سيفودنيا" الروسية للأنباء لمناقشة آفاق التعاون الروسى المصرى بمشاركة السفير المصرى بموسكو محمد عبد الستار البدرى ورئيس المجلس ميخائيل أرلوف.

وأضافت منى خليل، المدير التنفيذى لمجلس الأعمال الروسى المصرى فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه من المقرر أن يتم مناقشة التعاون الاقتصادى والتجارى خلال المؤتمر وإعطاء الأولوية له وستكون هناك مناقشة للعديد من الموضوعات الهامة وسيتحدث المشاركون عن العلاقات التاريخية بين القاهرة وموسكو بالإضافة إلى مناقشة العلاقات الثقافية بين البلدين.

وأشارت منى خليل، المدير التنفيذى لمجلس الأعمال الروسى المصرى فيما يتعلق بمشاركة روسيا لمصر فى المركز اللوجستى للحبوب فى دمياط، أن الجانب الروسى لازال يدرس الأمر.

الجدير بالذكر أنه أعيد تفعيل مجلس الأعمال الروسى المصرى، بعد تجميده أكثر من 10 سنوات، حيث يعول عليه فى بدء مرحلة جديدة من العلاقات بين روسيا ومصر ويسعى البلدان إلى فتح صفحة جديدة فى علاقاتهما الاقتصادية، والهدف واضح من ذلك وهو زيادة التبادل التجارى والاستثمارى الثنائى.

وانتخبت غرفة التجارة والصناعة التابعة للاتحاد الروسى، ميخائيل أورلوف، رئيس مجموعة شركات "امبيكا" الروسية، رئيسا لمجلس الأعمال الروسى المصرى (REBC) وأصبحت منى خليل المدير التنفيذى للمجلس.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة