إحباط تهريب نصف طن حشيش بحوزة سائق سورى عبر ميناء نويبع البحرى

الإثنين، 19 يناير 2015 04:31 م
إحباط تهريب نصف طن حشيش بحوزة سائق سورى عبر ميناء نويبع البحرى كمية من مخدر الحشيش - أرشيفية
جنوب سيناء - فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت وحدة مكافحة المخدرات بميناء نويبع البحرى للمرة الثالثة خلال أسبوع من إحباط تهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش، كانت بحوزة سائق سورى ينوى تهريبها إلى داخل البلاد عبر ميناء نويبع البحرى، أثناء قدومه لتصدير شحنة تفاح.

كان اللواء أحمد الخولى مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، واللواءين حاتم مطر وأحمد عمر وكيلى الإدارة، قد تلقوا إخطاراً من اللواء محمد ثروت مساعد مدير الإدارة العامة لمكافحة المخدرات لمنطقة القناة وسيناء، يفيد اعتزام سائق سورى الجنسية يقود السيارة براد رقم ( 141535) سوريا بتهريب كميات كبيرة من مخدر الحشيش إلى داخل البلاد على متن العبارة "بريدج"، خلال قدومه من لبنان إلى مصر عبر ميناء العقبة الأردنى عن طريق ميناء نويبع البحرى لتصدر شحنة تفاح.

وعلى الفور أعطى تعليماته إلى العقيد هشام الزغبى رئيس منطقة السويس، والرائد مازن البدوى رئيس فرع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بميناء نويبع، والرائد إسلام حافظ وكيل الفرع، والنقيب عمرو عبد الباقى مفتش مخدرات نويبع بسرعة ضبط المتهم قبل دخوله البلاد لإغراق السوق بها.

وكلف الرائد اسلام حافظ وكيل الفرع بميناء نويبع بإعداد كمين أمنى وأثناء دخول السيارة براد رقم (141535سوريا)، والمحملة بأقفاص التفاح المعد للتصدير قيادة السائق أياد . ن . م مواليد (1984) سورى الجنسية.

وأثناء دخول السائق الكمين الأمنى تم إيقاف السيارة وبتفتيشها عثر داخلها أسفل أقفاص التفاح على 3265 كيسا حشيشا يزن 635 كيلو جراما من مخدر الحشيش.

تم ضبط السيارة وتحرير محضر بالواقعة وإحالة الواقعة إلى النيابة العامة بنويبع التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة