"المصريين الأحرار": اختيار "سليمان شفيق" لمنصب أمين تنظيم الحزب

الإثنين، 19 يناير 2015 02:04 م
"المصريين الأحرار": اختيار "سليمان شفيق" لمنصب أمين تنظيم الحزب شهاب وجيه عضو المكتب السياسى بالمصريين الأحرار
كتب عبد اللطيف صبح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال شهاب وجيه عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار، إن الأسبوع الماضى شهد العديد من المستجدات التنظيمية وتوسيع الهيئة العليا للحزب لتضم، نصر القفاص، سليمان شفيق، عدلى توما، والدكتور أيمن أبو العلا، ومحمود رمزى، وتعيين سليمان شفيق أمينا لتنظيم الحزب.
وأضاف وجيه خلال كلمته بالمؤتمر الأسبوعى للحزب، المنعقد الآن بمقر المصريين الأحرار لعرض أبرز فعاليات الحزب خلال الأسبوع الماضى، أن الهدف من المؤتمر الأسبوعى هو التواصل مع الصحافة والإعلام لإيصال الحقيقة للشارع المصرى حتى يستطيع الحكم على الأحزاب السياسية.
وأوضح شهاب وجيه عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار، أن الأسبوع الماضى شهد أيضا زيارة مؤسس الحزب المهندس نجيب ساويرس للسفارة الفرنسية بالقاهرة لتقديم العزاء فى ضحايا حادث "شارلى إبدو"، بالإضافة إلى لقاء الدكتور عصام خليل القائم بأعمال رئيس الحزب بالرئيس السيسى خلال لقائه بالأحزاب والذى قدم خلاله ميثاق شرف حزبى بين الأحزاب، لافتا إلى أن الاقتراح لاقى دعم من الرئيس السيسى.

من ناحية أخرى، قال شهاب وجيه عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار، إن زيارة الرئيس عبد الفتاح السيسى للإمارات شديدة الأهمية باعتبارها زيارة أشقاء وليس بأهداف سياسية أو اقتصادية، لافتا إلى أن الحزب يرى أنها ستكون بداية شراكة بين البلدين.
وأضاف وجيه خلال كلمته بالمؤتمر الأسبوعى للحزب، المنعقد الآن بمقر المصريين الأحرار لعرض أبرز فعاليات الحزب خلال الأسبوع الماضى، أن الكثير من المصريين يرون أن حزب النور هو حزب دينى، لافتا أن هجوم قيادات الحزب السلفى تأتى بسبب مصداقية حزب المصريين الأحرار بالشارع.
كما أشار شهاب وجيه عضو المكتب السياسى والمتحدث الإعلامى لحزب المصريين الأحرار، إلى أن حزب المصريين الأحرار هو حزب مصرى دعم الرئيس السيسى بالانتخابات الرئاسية بكل قوة وفى وقت تواجه فيه مصر تحديات خطيرة، مؤكدا أن مشاركته بالانتخابات البرلمانية الهدف منه تنمية الدولة والتكامل والتعاون مع رئاسة الجمهورية.












مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة