التليفزيون المصرى يذيع فيلما تسجيليا عن فاتن حمامة مساء اليوم

الإثنين، 19 يناير 2015 12:03 م
التليفزيون المصرى يذيع فيلما تسجيليا عن فاتن حمامة مساء اليوم الراحلة فاتن حمامة
كتبت دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن التليفزيون المصرى وقطاع القنوات المتخصصة عن تطويع برامجه لتناول مشوار الراحلة فاتن حمامة وذلك من خلال عرض مجموعة من أفلامها والحديث عن مشوارها حيث تقدم قناة "نايل سينما" تغطية خاصة عن الفنانة الراحلة من خلال تقديم عدد من أهم أفلامها السينمائية، كما تتناول حلقة اليوم من برنامج "نجم اليوم" آخر مداخلة تليفونية أجرتها النجمة الراحلة فاتن حمامة كما تذيع فيلم "سيدة القصر" وتذيع فيلماً تسجيلياً عن الفنانة فاتن حمامة من إخراج محمود عبد القادر، كما أكد سيد فؤاد رئيس القناة أنه يجرى الآن عمل بروموهات بعنوان "فاتن حمامة.. السينما المصرية" يخرجها عبد الرحمن نصر.

وتقدم القناة الفضائية المصرية الأولى فى السادسة مساء اليوم الاثنين المسلسل العربى "ضمير أبلة حكمت" وهو مسلسل درامى اجتماعى أنتج عام 1991 من إخراج المخرجة المصرية إنعام محمد على وهو أول مسلسل قامت ببطولته سيدة الشاشة العربية الفنانة فاتن حمامة، وفى حلقة خاصة من برنامج "ستديو الدراما" بمناسبة رحيل الفنانة القديرة فاتن حمامة يستضيف البرنامج المخرجة إنعام محمد على، للحديث عن الأعمال السينمائية للنجمة الراحلة كما تتناول الحلقة الدراما فى حياة سيدة الشاشة العربية حيث قدمت للشاشة الصغيرة مسلسلين "ضمير أبلة حكمت، ووجه القمر".

وكان عصام الأمير رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون والعاملين بالاتحاد نعى الفنانة الكبيرة القديرة فاتن حمامة سيدة الشاشة العربية، التى أثرت الشاشة الصغيرة وشاشة السينما بفنها الراقى وبأعمال عظيمة ومتميزة تركت بصمة كبيرة فى وجدان المشاهد المصرى والعربى، وأعرب رئيس الاتحاد عن بالغ حزنه لرحيل الفنانة حيث خسر الفن المصرى قامة كبيرة وموهبة فذة لن تعوض.

وقال الأمير إن التليفزيون المصرى سيطوع بعض برامجه لعرض مشوارها الفنى وستقوم قنوات التليفزيون المصرى بعرض الأعمال المتميزة للفنانة القديرة من أفلام ومسلسلات.


أخبار متعلقة:

التليفزيون المصرى يُغير خريطة برامجه لعرض مشوار فاتن حمامة










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة