التيار الديمقراطى:تنقية الوفد من "الفلول" شرط اندماجه مع قائمة "صحوة مصر"

الإثنين، 19 يناير 2015 11:24 ص
التيار الديمقراطى:تنقية الوفد من "الفلول" شرط اندماجه مع قائمة "صحوة مصر" جورج إسحاق القيادى بتحالف التيار الديمقراطى
كتب مصطفى عبد التواب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال جورج إسحاق، القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إن التحالف لن يقبل أن يكون من قائمة انتخابية تغسل سمعة فلول نظام مبارك، مضيفاً أن قيادات التحالف لا تعترض على دمج الوفد المصرى مع قائمة "صحوة مصر"، ولكن بشرط أن يُنقى الوفد تحالفه من أى عناصر محسوبة على النظام الأسبق، مشدداً على أن التحالف أعلن شروطه من بداية المشاورات مع كافة التحالفات وعلى رأسها ألا تضم القائمة عناصر نظامى الإخوان ومبارك.

وأضاف جورج إسحاق القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن التيار الديمقراطى لم تصله نتائج اجتماعات قائمة "صحوة مصر" مع تحالف الوفد المصرى، حيث إن التيار الديمقراطى جزء من قائمة "صحوة مصر"، التى يعدها الدكتور عبد الجليل مصطفى، لافتاً إلى أن أحزاب تحالف التيار الديمقراطى تهتم بخوض الانتخابات البرلمانية ضمن قائمة صحوة مصر.

وأشار جورج إسحاق القيادى بتحالف التيار الديمقراطى، إلى أن إعداد قائمة موحدة تضم 60 حزباً سياسياً وتخلط بين الجميع هى "كلام فارغ" حسب وصفه.

وكان المخرج خالد يوسف عضو اللجنة المحايدة لاختيار قوائم صحوة مصر قد حضر ممثلاً عن الدكتور عبد الجليل مصطفى قد اجتمع مع عدد من قيادات تحالف الوفد المصرى مساء الأحد، واتفق الجانبان على استمرار المشاورات والعمل على إيجاد صيغة لدمج القائمتين.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة