مقتل قيادى بداعش خلال عملية تحرير منطقة آلوس بالرمادى غرب العراق

الإثنين، 19 يناير 2015 10:13 ص
مقتل قيادى بداعش خلال عملية تحرير منطقة آلوس بالرمادى غرب العراق تنظيم داعش ـ صورة أرشيفية
بغداد(أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكدت مصادر محلية فى محافظة الأنبار غربى العراق اليوم الاثنين، مقتل والى آلوس فى تنظيم داعش الإرهابى زين الدين البياتى المكنى "أبو عائشة" خلال عملية تحرير منطقة آلوس غربى الرمادى فى الأنبار.

وقالت المصادر إنه تم التأكد من مقتل الإرهابى أبو عائشة خلال عملية تحرير منطقة آلوس.. مشيرة إلى أن نحو 30 من عناصر التنظيم قتلوا فى معركة تحرير ناحية "البو حياة" غربى الرمادى، خلال عملية الجيش العراقى وأبناء عشيرتى الجغايفة والعبيد، وأن عناصر داعش نقلوا الجثث بواسطة جرار زراعى تعطل مما اضطرهم لترك والهروب من المنطقة.

وكانت القوات الأمنية العراقية بمساندة مقاتلى العشائر و"الحشد الشعبي" حررت أمس الأحد مناطق البوحياة وآلوس والكصيريات فى محافظة الأنبار غربى العراق من سيطرة تنظيم(داعش) الإرهابى. . وقال مصدر بوزارة الداخلية العراقية أن العشرات من إرهابيى (داعش) قتلوا خلال عملية التحرير فى الأنبار، مؤكدا سيطرة القوات على عدد من الطرق والممرات التى استخدمها التنظيم فى نقل الأسلحة والإمدادات.

يذكر ان محافظة الأنبار دخلت الأسبوع الثانى من العمليات العسكرية التى تنفذها قوات الجيش والأمن بمشاركة قوات "الحشد الشعبى" الشيعية والعشائر السنية ودعم من طيران التحالف الدولى ضد مسلحى تنظيم داعش الإرهابى من أجل تحرير المناطق التى يسيطر عليها التنظيم.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة