3 سيناريوهات تنتظر الفنان أحمد عز بعد رفضه حضور الجلسة الأخيرة لإجراء تحليل الـDNA.. محكمة الأسرة تحجز الدعوى للحكم.. أو قرار بضبطه وإحضاره.. أو إلزامه بتحليل الحمض النووى بعد حضور زينة الجلسات

السبت، 17 يناير 2015 08:15 م
3 سيناريوهات تنتظر الفنان أحمد عز بعد رفضه حضور الجلسة الأخيرة لإجراء تحليل الـDNA.. محكمة الأسرة تحجز الدعوى للحكم.. أو قرار بضبطه وإحضاره.. أو إلزامه بتحليل الحمض النووى بعد حضور زينة الجلسات الفنان أحمد عز
كتبت أمنية الموجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
للمرة الثالثة والأخيرة، يتغيب الفنان أحمد عز عن الحضور خلال الجلسة التى حددتها مصلحة الطب الشرعى بزينهم بالسيدة زينب له وللفنانة زينة، امتثالًا لقرار محكمة الأسرة بأخذ عينات منهما لتحليل البصمة الوراثية فى قضية التوأم.

وحضرت زينة ظهر اليوم، السبت، إلى مقر مصلحة الطب الشرعى بزينهم لأخذ العينة وقامت بإثبات حضورها ووضع بصمتها فى دفتر سجلات الحضور، ولم يحضر أحمد عز جلسة التحليل للمرة الثالثة والأخيرة.

وفور خروج الفنانة زينة من المصلحة علقت على عدم حضور الفنان أحمد عز فى الجلسة الأخيرة بقولها: "حسبى الله ونعم الوكيل".


وكشفت جهات قضائية أن مصلحة الطب الشرعى سترسل تقريرها النهائى فى القضية لمحكمة الأسرة بعدم حضور أحمد عز رغم إعلامه ثلاث مرات لتوقيع تحليل "DNA" عليه، مشيرًا إلى أن المحكمة لديها ثلاثة سيناريوهات، وهى حجز القضية للحكم، أو إصدار قرار بضبط وإحضار عز أو إلزامه بإجراء تحليل الـ"DNA".

من جانبه قال عاصم قنديل، محامى زينة، إن مصلحة الطب الشرعى سترسل تقريرها النهائى لمحكمة الأسرة، وأنه لم يتم إجراء تحليل DNA لكل من الفنانة زينة، وأحمد عز، ونجليها، نظرا لتغيب "عز" عن الحضور لجلسة التحليل للمرة الثالثة والأخيرة.


وأضاف قنديل فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع"، أن حضور زينة فى الموعد المحدد بالثلاث جلسات، التى كان من المقرر إجراء التحليل خلالهم، يدعم موقف الفنانة زينة، وأن تغيب أحمد عز يؤكد تهربه من التحليل، موضحا أنه لن يتنازل عن دعوى إثبات النسب.

وقال الدكتور هشام عبدالحميد، رئيس مصلحة الطب الشرعى، إن الفنانة زينة حضرت اليوم إلى المصلحة لإجراء تحليل الـ"DNA"، ووقعت بالبصمة لإثبات حضورها الجلسة، خاصة مع تغيب الفنان أحمد عز عن الحضور للمرة الثالثة، وأن مصلحة الطب الشرعى ستسلم تقريرها النهائى لمحكمة الأسرة، وإعلامها بعدم حضور عز جميع الجلسات.


وكانت مصلحة الطب الشرعى قد حددت لأحمد عز والفنانة زينة جلسة 30 ديسمبر الماضى، لمباشرة القضية رقم 539 لسنة 2014، وأعلنت الفنان رسميا بمحل سكنه إلا أن عز تهرب من الجلسة، وقدم اعتذارا عن طريق محاميه عن الحضور بحجة عدم وجود مستند يثبت زواجه بالمدعية "زينة" التى أثبتت حضورها إلى الطب الشرعى.

يذكر أن زينة وطفليها حضروا جلستين بمقر مصلحة الطب الشرعى، امتثالا لقرار المحكمة، وإجراء التحاليل، إلا أن الفنان أحمد عز تغيب عن الحضور، حيث لم تخضع "زينة" لإجراء التحاليل بسبب غياب "عز"، ويستلزم وجود الطرفين لإجراء تحليل "DNA"، ولا يجوز إجراؤه لأحدهما دون الآخر.

ووفقا للإجراءات القانونية المتبعة فى دعاوى إثبات النسب فإن مصلحة الطب الشرعى أخطرت المدعى عليه "أحمد عز" مرة أخيرة، نظرا لتغيبه عن الحضور فى المرتين الأولى والثانية بصرف النظر عن رفضه إجراء تحليل "DNA".


أخبار متعلقة..


محامى زينة: هروب أحمد عز للمرة الثالثة من تحليل "DNA" يدعم موقفنا









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة