فى ليلة محمدية نظمها حزب المحافظين وأحياها ياسين التهامى.. أحزاب تؤكد استمرار المساعى للوصول لقائمة قومية موحدة رغم صعوبتها.. محمد أنور السادات: الجنزورى ربما يخوض الانتخابات بقائمته دون تنسيق مع أحد

السبت، 17 يناير 2015 06:51 ص
فى ليلة محمدية نظمها حزب المحافظين وأحياها ياسين التهامى.. أحزاب تؤكد استمرار المساعى للوصول لقائمة قومية موحدة رغم صعوبتها.. محمد أنور السادات: الجنزورى ربما يخوض الانتخابات بقائمته دون تنسيق مع أحد أكمل قرطام رئيس حزب المحافظين
كتب عمرو حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نظم حزب المحافظين، أمس الجمعة بمنطقة المقطم، ليلة محمدية أحياها الشيخ ياسين التهامى بمناسبة ذكرى المولد النبوى الشريف.

وحضر الحفل كل من المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، والدكتور ثروت الخرباوى، نائب رئيس حزب المحافظين، ومحمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، وعدد من أعضاء تحالف الوفد المصرى، وعدد كبير من أهالى منطقة المقطم.

ثروت الخرباوى يشارك الدراويش فى ذكر رسول الله بمناسبة مولده الشريف


وقام الشيخ ياسين التهامى بغناء العديد من أغانى المديح لسيدنا الرسول فى مولده وشاركه أهالى المنطقة، بينما شارك الدكتور ثروت الخرباوى، نائب رئيس حزب المحافظين، الحضور فى ذكر الرسول والمديح، ثم صعد على المسرح ليقف بجانب الشيخ ياسين التهامى أثناء تأديته لإنشاده.

محمد أنور السادات: الجنزورى ربما يخوض الانتخابات بقائمته دون تنسيق مع أحد

وعن القائمة القومية الموحدة قال محمد أنور السادات، رئيس حزب الإصلاح والتنمية، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن عدم حضور الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق للاجتماع المقرر عقده غداً بمقر حزب الوفد لبحث خوض الانتخابات البرلمانية فى قائمة واحدة، لن يؤثر على مساعى الأحزاب المجتمعة لتشكيل قائمة موحدة.

وأضاف السادات، أن القائمة الموحدة من الصعب الوصول إليها، ولكنهم يحاولون تكوينها، لافتاً إلى أن الدكتور كمال الجنزورى ربما ينافس فى الانتخابات بقائمته فقط دون التنسيق مع قوائم أخرى.

وأشار رئيس حزب الإصلاح والتنمية، إلى أن تحالف الوفد المصرى يسعى إلى ضم أكبر عدد من القوى السياسية، سواء كان الدكتور كمال الجنزورى أو غيره.

أكمل قرطام: متفائل بالوصول لاتفاق حول قائمة قومية موحدة

ومن ناحيته أعرب المهندس أكمل قرطام، رئيس حزب المحافظين، عن تفاؤله بخصوص اتفاق القوى السياسية فى مصر حول خوض الانتخابات البرلمانية فى قائمة واحدة، بناءً على دعوة الرئيس عبد الفتاح السيسى خلال لقاءاته مع رؤساء الأحزاب.

وقال قرطام، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، إن حزب المحافظين مستمر فى مساعيه لتحقيق القائمة الموحدة، مشيرًا إلى أن عدم حضور الدكتور كمال الجنزورى لاجتماع القوى السياسية غداً لبحث القائمة الموحدة لا يعنى رفض قائمته لفكرة الانضمام للقائمة، لافتاً إلى أن الجنزورى أعلن عدم ترشحه للانتخابات البرلمانية، وبالتالى فإن القائمة لا ترتبط به حاليًا.



موضوعات متعلقة:

محمد أنور السادات: الجنزورى ربما يخوض الانتخابات بقائمته دون تنسيق مع أحد








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة