أنطوى يقود الإسماعيلى لدور الـ16 للكأس بهدف نظيف فى الطلائع

الجمعة، 16 يناير 2015 07:34 م
أنطوى يقود الإسماعيلى لدور الـ16 للكأس بهدف نظيف فى الطلائع فريق الإسماعيلى
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
انتزع النادى الإسماعيلى بطاقة التأهل إلى دور الـ16 لمسابقة كأس مصر، بعد أن حقق الفوز على ضيفه طلائع الجيش بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما مساء اليوم على استاد الإسماعيلية فى دور الـ32 من عمر المسابقة.

بدأ اللقاء ساخنا، وظهر وجود رغبة كبيرة لدى كل فريق فى إحراز هدف التقدم، وهو ما ترجمه جون أنطوى حين سجل هدفا للدراويش فى الدقيقة الرابعة من ركلة جزاء بعد قيام حارس الطلائع محمد بسام بعرقلته داخل منطقة الجزاء.

وانتفض الطلائع باحثا عن إدراك التعادل، وحاول الضغط على دفاعات أصحاب الأرض من على الأجناب لاسيما الجبهة اليمنى عن طريق عصام صبحى، وفى الدقيقة 20 اضطر الطلائع لإجراء أول تبديل بخروج إسلام كمال، بسبب الإصابة ونزول احمد شديد قناوى.

وسدد سعيد كمال لاعب وسط النادى العسكرى كرة قوية، كادت أن تسكن شباك الدراويش لكن عصام الحضرى تعامل معها ببراعة وأبعدها عن مرماه.

وفى الشوط الثانى، حاول الطلائع إدراك هدف التعادل، لكن عدم التمركز الجيد لمهاجميه بجانب الطريقة الدفاعية المنظمة التى لعب بها الدراويش حال دون ذلك، ودفع الإسماعيلى باللاعب جمال حسنين بدلا من محمد فتحى لزيادة التأمين من وسط الملعب، كما أشرك المهاجم شكرى نجيب بدلا من محمد زيكا.

وفى الدقيقة 85 أشهر حكم المباراة البطاقة الحمراء لجون أنطوى صاحب الهدف بعد اعتدائه على أحد لاعبى الطلائع دون كرة، وحاول أنطوى التعدى على حكم الساحة اعتراضا على طرده لكن زملاءه قاموا بمنعه، واستمرت المباراة سجالا بين الفريقين لتنتهى بتأهل الدراويش لدور الـ16.

أخبار متعلقة..

الإسماعيلى يتطلع لتأكيد تفوقه على الطلائع اليوم فى دور الـ32 بكأس مصر
الطلائع يعسكر استعدادا للإسماعيلى فى الكأس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة