مصر القوية ينتخب رئيسا جديدا وأمينا عاما منتصف فبراير المقبل

الجمعة، 16 يناير 2015 02:49 م
مصر القوية ينتخب رئيسا جديدا وأمينا عاما منتصف فبراير المقبل عبد المنعم أبو الفتوح
كتب محمد إسماعيل وأحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يستعد حزب مصر القوية للانتخابات البرلمانية المقبلة، بعقد مؤتمر عام منتصف شهر فبراير المقبل، لانتخاب رئيس جديد للحزب وأمين عام، فى الوقت الذى يسعى فيه مجموعة من أعضاء الحزب لحث الدكتور عبد المنعم أبو الفتوح، على الترشح فى انتخابات رئيس الحزب، بعد أن اتخذ قرارا بعدم الترشح فى الانتخابات.

ومن المقرر أن تعقد الهيئة العليا للحزب آخر اجتماع لها خلال أيام قبل انتخاب هيئة عليا جديدة ،لحسم الموقف النهائى من المشاركة فى الانتخابات البرلمانية ، والوقوف على آخر استعدادات الحزب للبرلمان، وتحديد التحالفات الانتخابية فى حال قرر الحزب المشاركة فى الانتخابات.

ومن جانبه، قال أحمد إمام، المتحدث الإعلامى باسم حزب مصر القوية، إن الحزب سيعقد مؤتمره العام الأول فى الثالث عشر من فبراير المقبل، والذى سيشهد انتخاب رئيس وأمين عام، وأعضاء للهيئة العليا للحزب، كما سيشهد عرض التقارير السياسية والتنفيذية والمالية عن الفترة السابقة، عدد من التعديلات اللائحية وما يستجد من أعمال.

واضاف المتحدث الرسمى للحزب أن اللجنة العليا للانتخابات الداخلية بالحزب قد فتحت باب الترشح على رئاسة الحزب وأمانته العامة وهيئته العليا حتى الثالث والعشرين من يناير الجاري، وأنها ستعلن القائمة النهائية للمرشحين فى السابع والعشرين من يناير بعد نظر الطعون والبت فيها.

وفى السياق ذاته قال الحزب إن المؤتمر العام سوف ينتخب رئيس جديد للحزب وأمين عام بنظام القائمة المغلقة، وسوف يقوم بانتخاب 49 عضو لعضوية الهيئة العليا.



موضوعات متلعقة
مصر القوية يعلن رسميًا عقد مؤتمره العام 13 فبراير بقاعة التطبيقيين










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة