"مصر القوية": لم يترشح أحد على منصب رئيس الحزب حتى الآن

الجمعة، 16 يناير 2015 01:59 م
"مصر القوية": لم يترشح أحد على منصب رئيس الحزب حتى الآن عبد المنعم ابو الفتوح
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال أحمد غنيم، عضو الهيئة العليا لحزب مصر القوية، ورئيس لجنة الانتخابات الداخلية للحزب، إن حزب مصر القوية فتح باب الترشح لرئاسة الحزب والهيئة العليا الثلاثاء الماضى، وتقدم عدد كبير من الأعضاء للترشح فى الهيئة العليا للحزب.

وأضاف غنيم فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أنه حتى الآن لم يترشح أحد على منصب رئيس الحزب، موضحا أن غلق باب الترشح سيتم يوم 23 من شهر يناير الجارى ، ومن ثم يتم عمل كشوف المرشحين.

وأوضح عضو الهيئة العليا لحزب مصر القوية، أن الحزب سوف يفتح باب الطعون بعد غلق باب الترشح، ثم ستقوم لجنة من داخل الحزب بالفصل فى الطعون، ليعلن الحزب الكشوف النهائية للمرشحين بعد الفصل فى الطعون.

كان حزب مصر القوية قد أعلن رسميًا عن موعد عقد المؤتمر العام للحزب يوم 13 فبراير المقبل، بقاعة برج التطبيقيين بميدان العباسية، وقال الحزب فى بيان له: "دعوة المؤتمر العام لحزب ‫‏مصر القوية للانعقاد الجمعة الرابع والعشرين من ربيع الثانى 1436، الموافق 13 فبراير 2015، بقاعة برج التطبيقين بميدان العباسية"، مضيفا أن المؤتمر العام سوف يناقش الحساب الختامى والموازنة العامة للحزب، وإلقاء البيانات السياسية والتنفيذية والمالية عن الفترة الماضية، وانتخاب الهيئة العليا للحزب، وانتخاب رئيس وأمين عام الحزب، وما يستجد من أعمال.


موضوعات متلعقة
مصر القوية يعلن رسميًا عقد مؤتمره العام 13 فبراير بقاعة التطبيقيين










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة