إصابة 5 أشخاص بينهم ليبى فى 4 حوادث بمطروح

الخميس، 18 مارس 2010 08:22 م
إصابة 5 أشخاص بينهم ليبى فى 4 حوادث بمطروح إصابة 5 أشخاص بينهم ليبى فى 4 حوادث بمطروح
مطروح ـ حسن مشالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصيب 5 أشخاص بإصابات مختلفة فى 3 حوادث انقلاب سيارات وحادث تصادم سيارتين بأنحاء متفرقة بمحافظة مطروح.

كان اللواء حسين فكرى مدير أمن مطروح، قد تلقى إخطارات من 3 مستشفيات مختلفة باستقبال المصابين للعلاج، حيث استقبل مستشفى مطروح العام المصابين منصور أبو بكر حميدة (42 سنة) من مطروح يعانى من ما بعد الارتجاج وسالم أبو بكر حميدة (28 سنة) من مطروح يعانى ما بعد الارتجاج وكسور بالساق اليسرى والفك السفلى والأنف نتيجة تصادم سيارة تاكسى رقم 4158 مطروح مع سيارة نقل مجهولة وفرت هاربة أمام المركز الحضرى بمنطقة السنوسية بمدينة مرسى مطروح.

كما استقبل المستشفى المصاب يوسف إبراهيم عبد الرحيم (28 سنة) يعمل فى شركة للبترول يعانى نزيف داخلى بالمخ واشتباه كسر بالكاحل الأيمن وكدمات بالجسم نتيجة انقلاب سيارة عند الكيلو 77 طريق مطروح سيوة.

كما استقبلت مستشفى الحمام المركزى المصاب طارق على أحمد (43 سنة) من القاهرة يعانى اشتباه كسر بالعمود الفقرى نتيجة تعرضه حادث انقلاب سيارة أمام مرفق مياه مدينة الحمام.

كما استقبل مستشفى سيدى برانى المركزى المصاب فرج سالم إدريس (31 سنة) ليبى الجنسية يعانى من كسر مضاعف بالساق اليمنى نتيجة تعرضه لحادث انقلاب سيارة عند الكيلو 160 طريق مطروح السلوم وتم تحويله لمستشفى مطروح العام للعلاج.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة