بالفيديو.. الإمارات أول منتخب عربى يصعد لربع نهائى كأس آسيا.. "مبخوت" يُسجل أسرع هدف فى تاريخ البطولة.. والبحرين وقطر يودعان المسابقة

الخميس، 15 يناير 2015 05:08 م
بالفيديو.. الإمارات أول منتخب عربى يصعد لربع نهائى كأس آسيا.. "مبخوت" يُسجل أسرع هدف فى تاريخ البطولة.. والبحرين وقطر يودعان المسابقة جانب من مباراة إيران وقطر
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أقيمت اليوم، الخميس، مباراتان ضمن منافسات الجولة الثانية بالمجموعة الثالثة فى بطولة كأس الأمم الآسيوية المقامة حاليًا فى أستراليا، حيث التقى المنتخب الإماراتى مع البحرين، فيما واجه منتخب إيران نظيره القطرى.

البداية مع مباراة الإمارات والبحرين، حيث حقق المنتخب الإماراتى فوزًا غاليًا على نظيره البحرينى، بهدفين مقابل هدف واحد، فى المباراة التى جمعتهما اليوم، وبادر المنتخب الإماراتى بالتسجيل عن طريق على مبخوت بعد مرور 14 ثانية على انطلاق المباراة، قبل أن ينجح جيسى جون فى إدراك التعادل للمنتخب البحرينى فى الدقيقة 26 من زمن الشوط الأول، وتمكن منتخب "الأبيض" من إحراز الهدف الثانى فى الدقيقة 73 عن طريق المدافع البحرينى محمد حسين "خطأ فى مرماه".

رفع هذا الفوز رصيد المنتخب الإماراتى إلى 6 نقاط فى صدارة المجموعة الثالثة، بينما ظل رصيد المنتخب البحرينى خاليًا من النقاط، بعدما تلقى الهزيمة الثانية على التوالى، ليودع المونديال الآسيوى مبكرًا.

وشهدت المباراة حدثًا تاريخيًا، بعدما أحرز على مبخوت، مهاجم المنتخب الإماراتى، أسرع هدف فى تاريخ بطولة كأس آسيا، لينفرد بصدارة هدافى البطولة برصيد 3 أهداف.

المنتخب الإماراتى بات أول منتخب عربى يصعد للدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بعد خروج منتخبات الكويت والبحرين وقطر وعُمان.

فى ذات الصدد، ودع المنتخب القطرى بطل النسخة الأخيرة من بطولة كأس الخليج، التى أقيمت مؤخرًا فى السعودية، منافسات بطولة كأس الأمم الآسيوية، بعد الهزيمة التى تلقاها أمام إيران، بهدف دون مقابل، فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "سيدنى"، ضمن مباريات المجموعة ذاتها.

جاء هدف المنتخب الإيرانى الوحيد عن طريق سردار أزمون فى الدقيقة 52 من عمر المباراة، علمًا بأن هذا الفوز رفع رصيد المنتخب الإيرانى إلى 6 نقاط، ليضمن الصعود إلى الدور ربع النهائى من منافسات البطولة، بينما ظل رصيد المنتخب القطرى خاليًا من النقاط.

ويلتقى المنتخب الإماراتى فى الجولة المقبلة مع إيران فى لقاء تحديد متصدر المجموعة الثانية، فيما يواجه المنتخب القطرى نظيره البحرينى فى مباراة "تحصل حاصل".


أهداف مباراة الإمارات والبحرين


أهداف مباراة إيران وقطر




أخبار متعلقة..

مشجع صينى يطلب الزواج من صديقته فى مباراة أوزبكستان








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة