بالصورالمتحركة.. 5 أفلام رعب لا تفوتك مشاهدتها بالمنزل.. أبرزها "The Woman In Black 2 Angel of Death" و"The Shining".. وطفلة مسكونة بالأرواح الشريرة فى "The Exorcist"

الخميس، 15 يناير 2015 02:34 م
بالصورالمتحركة.. 5 أفلام رعب لا تفوتك مشاهدتها بالمنزل.. أبرزها "The Woman In Black 2 Angel of Death" و"The Shining".. وطفلة مسكونة بالأرواح الشريرة فى "The Exorcist" مشهد من فيلم The Woman In Black 2 Angel of Death
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشر موقع Hollywood الأمريكى قائمة بأفضل 10 أفلام يمكن مشاهدة فى سهرة منزلية، وجاء بأول القائمة فيلم The Woman In Black 2 Angel of Death، والفيلم يعرض حاليا بالسينما وهو من بطولة هيلين مكرورى، وجيريمى إيرفين، وفيبى فوكس، وليان بيست، وتدور أحداث الفيلم حول ظهور مجموعة من الأطفال الذين قتلوا أثناء الحرب العالمية الثانية، وذلك بعد انتهائها بـ40 عاما.

كما ورد بالقائمة فيلم The Shining، والفيلم مقتبس عن رواية بنفـس الاسم للكاتب الشهير سـتيفين كينج، وتدور أحداثه حول كاتب يدعى جاك تورانس والذى ينتقل مع زوجته وابنه إلى فـندق Overlook ليشـرف عـليه بفترة الشتاء، وعـند مـقابلته مع مدير الفندق لتوكيله بالمهـمة، يخبره عن أحد الأشـخاص، والذى فقد صوابه بعد أن تولى الإشراف على ذلك الفندق، فقام بقتل ابنتيه التوأم وزوجته بفأس، ولكن تورانس لم يهتم لتلك الحادثة ووافق على إشـرافه للفندق، ولكن بعد حوالى شهر، يصاب بالجنون، فيحاول تقطيع زوجته وابنه بفأس.

وفى القائمة أيضا فيلم The Conjuring، والذى تدور أحداثه فى إطار من الرعب عن إيد وارين (باتريك ويلسون)، وزوجته لورين (فيرا فارميجا)، اللذين يعملان كمحققين فى الخوارق الطبيعية ويحوزان على شهرة عالمية، تطلب مساعدتهما أسرة روجر (رون ليفينجستون)؛ حيث تتعرض للترهيب من قوى الظلام فى مزرعة منعزلة، وبينما يضطران لمواجهة كيان شيطانى قوي، تقع عائلة وارين فى أكثر الحالات رعباً فى حياتهما.

وفيلم Paranormal Activity، والذى يتناول قصة حياة شريكين ينتميان للطبقة المتوسطة وينتقلان للعيش فى منزلهما الجديد الكائن فى أحد الضواحى ولكن كان هناك شىء ما يعكر صفو حياتهما باضطراد ويزداد نشاطه عند منتصف الليل وبالأخص خلال نومهما أو لدى محاولتهما للنوم.

وأخيرا فيلم The Exorcist، وهو مقتبس عن رواية بنفس العنوان من تأليف وليم بيتر بلاتى التى صدرت فى عام 1971. تدور أحداث الفيلم حول طفلة مسكونة بالأرواح الشريرة ومحاولات أمها اليائسة لإعادتها إلى حالتها الطبيعية بواسطة عملية طرد للأرواح الشريرة يقوم بها كاهنان.
مشهد من فيلم The Woman In Black 2 Angel of Death- 2015-01 - اليوم السابع
مشهد من فيلم The Woman In Black 2 Angel of Death

مشهد من فيلم The Shining- 2015-01 - اليوم السابع
مشهد من فيلم The Shining

مشهد من فيلم The Conjuring- 2015-01 - اليوم السابع
مشهد من فيلم The Conjuring

مشهد من فيلم Paranormal Activity- 2015-01 - اليوم السابع
مشهد من فيلم Paranormal Activity

مشهد من فيلم The Exorcist- 2015-01 - اليوم السابع
مشهد من فيلم The Exorcist



موضوعات متعلقة


مجلة Empire تعرض لقاء حصريا مع بطل The Woman in Black 2








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة