عز ينتظر عودة جمال لإقرار أسماء مرشحى الشورى

الخميس، 18 مارس 2010 02:26 م
عز ينتظر عودة جمال لإقرار أسماء مرشحى الشورى المهندس أحمد عز أمين التنظيم بالحزب الوطنى
كتبت إحسان السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
كشفت مصادر بالحزب الوطنى أن المهندس أحمد عز، أمين التنظيم بالحزب، ينتظر عودة جمال مبارك، الأمين العام المساعد وأمين السياسات، من ألمانيا لعرض التقارير النهائية عن مرشحى الحزب فى الانتخابات البرلمانية المقبلة، والتى تبدأ بانتخابات التجديد النصفى لمجلس الشورى.

وأوضحت المصادر لليوم السابع أن أمين التنظيم قد اجتمع خلال الأسبوع الجارى بأمناء التنظيم على مستوى الجمهورية، وتسلم منهم التقارير النهائية لتقييم المرشحين وأدائهم فى الشارع ونسبة شعبيتهم؛ تمهيدا لبحثها وتحديد الأسماء النهائية للمرشحين الذين سيخوضون الانتخابات باسم الحزب.

وأكدت المصادر أن أمين التنظيم أجل تحديد الأسماء نظرا لسفر جمال مبارك لمرافقة الرئيس حسنى مبارك فى رحلته العلاجية بألمانيا، بعد أن كان مقررا أن تعرض على أمين السياسات خلال هذا الأسبوع.

وتوقعت المصادر عودة جمال مبارك خلال منتصف الأسبوع المقبل، وبعدها سيتم عقد اجتماعات مكثفة بالحزب بحضوره، خاصة مع اقتراب انتخابات التجديد النصفى لوضع اللمسات النهائية.

وفى هذا السياق أوضحت المصادر أن أمين التنظيم سيطيح بأكثر من 25% من نواب الحزب الحاليين بمجلس الشورى، نظرا لانخفاض شعبيتهم بالدوائر التى يمثلون الحزب فيها.

كما تسبب سفر أمين السياسات فى تأجيل إعلان البرنامج الانتخابى لمرشحى الحزب الوطنى فى انتخابات الشورى، وهو الأمر الذى كان سيعلن جمال مبارك عنه خلال اجتماع المجلس الأعلى للسياسات الأسبوع الماضى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة