بالصور.. أجمل فساتين النجمات بحفل "GOLDEN GLOBES ".. ناعومى واتس بفستان من تصميم "gucci"..ديان كروجر بإطلالة بإمضاء"إيميليا ويكستيد"..وهيدسون اختارت فستانها من "فيرزاتشى"..وويليامز تفضل "أرمانى برايف"

الثلاثاء، 13 يناير 2015 08:07 م
بالصور.. أجمل فساتين النجمات بحفل "GOLDEN GLOBES ".. ناعومى واتس بفستان من تصميم "gucci"..ديان كروجر بإطلالة بإمضاء"إيميليا ويكستيد"..وهيدسون اختارت فستانها من "فيرزاتشى"..وويليامز تفضل "أرمانى برايف" ناعومى واتس بفستان من دار أزياء جوتشى
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد حفل توزيع جوائز "GOLDEN GLOBES " لعام 2015 الحالى عددا من الإطلالات المختلفة و المتميزة للكثير من النجمات، فهن يحرصن دائما على الظهور بأفضل ما يمكن، كما أنهن يتنافسن باستمرار للفت الأنظار تجاههن وأيضا لكى يحصلن على لقب صاحبة الأفضل إطلالة ويصبحن محط أنظار العالم أجمع.

تناولت وسائل الإعلام العالمية الإطلالات المثيرة التى ظهرن بها النجمات هذا العام فى حفل " GOLDEN GLOBES " ، حيث جاءت النجمة العالمية "ناعومى واتس" فى مقدمة القائمة، فقد لفتت النجمة ناعومى الأنظار إليها بإطلالتها المشرقة التى ظهرت فى فستانها الأصفر الأنيق التى اختارته من دار أزياء" جوتشى" ، وفى قلادتها التى كانت تشبه الثعبان.

وظهرت النجمة العالمية "ديان كروجر" التى بدت أنيقة بارتدائها فستانا فاخرا وجذابا فضى اللون من خطوط أزياء " إيميليا ويكستيد" ، وكان لفستانها دور كبير فى ظهور جمالها وأنوثتها .

بينما ظهرت بطلة " Girls actress" النجمة "أليسون ويليامز" كعادتها بإطلالة مختلفة، فارتدائها لفستانها الأحمر الأنيق المختار من دار أزياء " أرمانى برايف" جعلها تشبه الأميرات.

أما النجمة "كيت هيدسون" فقد ظهرت على السجادة الحمراء بإطلالة يلتفت لها الجميع حيث كانت ترتدى فستانًا لونه أبيض من خطوط أزياء "فيرزاتشى" الشهيرة، كما اعتادت كيت أن تنتقى معظم فساتينها من نفس.

فى حين ظهرت كاتى بيكنسل بفستان من تصميم "ايلى صعب"، وعن النجمة جوليان مور ففضلت أن يكون فستانها من تصميمات دار أزياء " جافينشى"، والنجمة إيملى بلانت التى اختارت فستانا مثيرا من تصميمات "مايكل كورس" .

ناعومى واتس بفستان من دار أزياء جوتشى- 2015-01 - اليوم السابع
ناعومى واتس بفستان من دار أزياء جوتشى

ديان كروجر بفستان من تصميم إيميليا ويكستيد- 2015-01 - اليوم السابع
ديان كروجر بفستان من تصميم إيميليا ويكستيد

أليسون ويليامز بفستان من أرمانى برايف- 2015-01 - اليوم السابع
أليسون ويليامز بفستان من أرمانى برايف

كيت هيدسون تتألق بفستان من فيرزاتشى- 2015-01 - اليوم السابع
كيت هيدسون تتألق بفستان من فيرزاتشى

كاتى بيكنسل - 2015-01 - اليوم السابع
كاتى بيكنسل

جوليان مور ترتدى فستانا من دار أزياء جافنشى- 2015-01 - اليوم السابع
جوليان مور ترتدى فستانا من دار أزياء جافنشى

إيملى بلانت تختار تصميم فستانها من مايكل كورس- 2015-01 - اليوم السابع
إيملى بلانت تختار تصميم فستانها من مايكل كورس








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة