قسم القلب والصدر بمستشفى قنا الجامعى يجرى عملية استبدال صمام ميترالى

الثلاثاء، 13 يناير 2015 04:00 م
قسم القلب والصدر بمستشفى قنا الجامعى يجرى عملية استبدال صمام ميترالى غرفة عمليات - أرشيفية
قنا ـ هند المغربى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
صرح الدكتور كرم مسلم مدير عام المستشفيات الجامعية ورئيس قسم جراحة القلب والصدر بالمستشفى الجامعى بقنا، بنجاح أطباء القسم فى إجراء عملية قلب مفتوح لاستبدال الصمام الميترالى لمريض يبلغ من العمر 65عاما من مدينة قنا، كانت حالته حرجة للغاية، ويعانى من ضيق شديد بالصمام الميترالى بالقلب.

وأضاف فى تصريحات صحفية، أثناء العملية تبين وجود جلطة كبيرة بالأُذين الأيسر، وتم إزالة الجلطة، وتغيير الصمام، مضيفًا: أن حالة المريض مستقرة.

وقدم الدكتور كرم مسلم مدير عام المستشفيات الجامعية الشكر للدكتور محمد عبد البارى والدكتور يوسف شيبة بقسم جراحة الصدر والقلب، كما قدم الشكر للدكتور صلاح عصيدة وأحمد فتحى من فريق التخدير.

وأشاد بدور الدكتور عباس منصور رئيس الجامعة فى دعمه المتواصل معنويا أو ماديا للقسم، وتذليل العقبات مهما كانت، وقال: إننا وبرغم ضعف الإمكانيات نحاول أن نقدم خدمة طبية عالية لأبناء الإقليم، وهنأ بقسم جراحة المخ والأعصاب، خاصة الدكتور على ربيع على نجاح أول عملية بصعيد مصر تمت أمس بمستشفى الجامعى، واستئصال ورم بجمجمة المخ عن طريق المنظار الجراحى، مؤكدًا أن الأيام القادمة ستشهد الكثير من التطوير سواء فى الأداء الطبى أو الإدارى.








مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة