نادى حلمى أمين يكتب: أوقفوا هذا النزيف من مياه الشرب

الثلاثاء، 13 يناير 2015 03:17 ص
نادى حلمى أمين يكتب: أوقفوا هذا النزيف من مياه الشرب نهر النيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
نشكو ونشحب ونبكى وننتحب على نقص الموارد المائية فى بلدنا مصر ونتساءل ليه ربنا لم يعطنا ثلاثة أو أربعة أنهار. يا سادة العيب فينا مش فى نيلنا فى الدنيا مفيش أعظم من نهر النيل.

أما النيل ياحزنى عليه (مع الاعتذار لأغنية أم كلثوم) فى شوارع وبجوار عمارات القاهرة الكبرى يتم غسل السيارات بمياه الشرب واه لو سعادتك أيها المواطن المحب لبلدك لو نهرت أحدهم، وقلت له إن لا يفعل ذلك عندها سيكيل لك الشتائم وقد يصحبها كم لكمة فى وجهك، ولن تجد من يحميك ويقف بجانبك لأنك تعاملت بإيجابية ولا مسئول سيحرك ساكنا.

تسرب مياه فى داخل الشقق من سيفونات الحمامات والحنفيات ولا أحد حريص على تلك الثروة المائية.. ونرجع نشتكى ونشجب وننتقد المسئولين.. ما أنا قلت لكم العيب فينا مش فى حد تانى.

استحملونى وأكملوا قراءة القادم: حدث يوم الأربعاء الماضى مباشرة كسر فى أحد مواسير المياه فى الشارع اللى أسكن فيه شارع شهاب واتصلت أنا شخصيا برقم طوارئ المياه وربنا ما يورى حد.. أجابوا على المكالمة بعد معاناة من أصابع يدى التى صرخت وتألمت من كتر إعادة طلب رقم 125. وعندما ردوا.. قالوا هنبعت الفنيين لاتخاذ اللازم وفعلا قاموا باللازم إياه، مرت ساعتان ولم يحضر أحد مما اضطرنى للاتصال بالنجدة 122 الذين ردوا بسرعة ولم يتعبوا أصابعى ومر يوم الأربعاء ونزيف وهدر مياه الشرب المتسربة ملأ المنطقة وحضروا اليوم التالى الخميس وعملوا من 10 صباحا إلى 10 مساء، وتركوا الأمر أسوأ مما كان والحال على ما هو عليه.. أغيثونا، أوقفوا هذا النزيف من المياه.













مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة