دندراوى الهوارى لقناة التحرير:أنصار أحمد عز يحاولون تبرئته من تزوير الانتخابات

الإثنين، 12 يناير 2015 06:29 م
دندراوى الهوارى لقناة التحرير:أنصار أحمد عز يحاولون تبرئته من تزوير الانتخابات رجل الأعمال أحمد عز
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال دندراوى الهوارى، الكاتب الصحفى ورئيس التحرير التنفيذى لجريدة "اليوم السابع"، إن أنصار رجل الأعمال أحمد عز حاولوا تبرئته من تزوير انتخابات 2010، وذلك فى تصريحاته حول تسريبات فيديوهات اجتماع أحمد عز مع قيادات الحزب الوطنى لمواجهة الإخوان فى انتخابات برلمان 2010.

وأضاف دندراوى الهوارى: أنا هاجمت أحمد عز عندما أعلن عن نيته خوض انتخابات مجلس النواب المقبل، ومن ثم لا يزايد أحد على موقفى بعد نشر الفيديوهات المسربة، لأننى صحفى أنقل معلومات، وليس لدى أى انتماء سياسى من أى نوع.

وأضاف دندراوى الهوارى فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى نشأت الديهى فى برنامجه "بالورقة والقلم" المذاع على "قناة التحرير": أنا صحفى معلومات ولست سياسيا ينشر معلومات وأخبار، وعلى القارئ أن يفرز الغث من السمين.

وأجاب ردا على سؤال هل أحمد عز أراد بهذا التسريب أن يغسل سمعته من تزوير الانتخابات قائلا: أنا لا أعلم النوايا، ولكن لى الظاهر فقط، وأنا تساءلت فى مقدمة الموضوع، إذا كان عز غير مسئول عن تزوير الانتخابات إذن من الذى زور؟، وأعتقد أن أنصار رجل الأعمال أرادوا من خلال هذا التسريب نفى مسئولية تزوير الانتخابات عنه، وفى النهاية أنا كصحفى لا يتعامل بالنوايا وما تخفيه الصدور، ولكن لى الظاهر والتعامل معه، بناء على المعلومات المتوفرة.

وأوضح دندراوى الهوارى، أن التعاطى مع التسريب يجب أن يكون بالمنطق والعقل، وإخضاعه للتحليل، وعدم الاحتكام للمشاعر والهوى، وأن غياب العقل والمنطق طوال 4 سنوات، أدى إلى نتائج سلبية للغاية.

كان أنصار رجل الأعمال أحمد عز قد سربوا فيديوهات للقائه عبر الفيديو كونفرانس مع قيادات حزبه، قبل الأسبوع الأخير من بدء انتخابات برلمان 2010، أشهر برلمان فى تاريخ مصر، والذى شهد حالة من الاحتقان والجدل السياسى الذى لم يسبق له مثيل فى الشارع السياسى المصرى، وأدى إلى اندلاع ثورة 25 يناير 2011 وانهيار أركان نظام مبارك بالكامل.


موضوعات متعلقة..

انتقادات واسعة لـ أحمد عز بعد "التسريبات الأخيرة".. مصطفى بكرى: تزوير برلمان 2010 كان ملء السمع والبصر.. التجمع: هدفها تبرير ما قام به الحزب المنحل من جرائم.. "مصر بلدى": عفا عليها الزمن ومضيعة للوقت

بالفيديو.. أخطر تسريب لاجتماعات أحمد عز السرية مع قيادات الحزب الوطنى قبل انتخابات 2010.. أنصار رجل الأعمال سربوا فيديوهات تتضمن خططه لمواجهة الإخوان وتبرئة ساحته من تزوير آخر برلمانات مبارك

إلى أنصار عز الأذكياء.. لماذا سقطت دولة مبارك؟











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة