رانيا يوسف وماجد المصرى فى "عيون القلب" ابتداءً من غد

الإثنين، 12 يناير 2015 03:35 م
رانيا يوسف وماجد المصرى فى "عيون القلب" ابتداءً من غد رانيا يوسف
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعرض ابتداء من غد "الثلاثاء" مسلسل "عيون القلب" للكاتب فداء الشندويلى والمخرج محمد مصطفى، فى 60 حلقة، ومن إنتاج شركة "المتحدين للإنتاج الإعلامى" وشركة "الصباح إخوان"، يجمع العمل فى بطولته نخبة من النجوم، أبرزهم رانيا يوسف، ماجد المصرى، دينا فؤاد، لطفى لبيب، إيمان، إيهاب فهمى، سهر الصايغ، أنعام سالوسة، حازم سمير، جلال الزكى، بيومى فؤاد، ندى موسى، وحسن عيد، وسواهم.

تبدأ الأحداث بعقدة ذنب يحملها رجل الأعمال الثرى "أدهم البنهاوى" (ماجد المصرى)، بعدما أهمل أخته "منال" التى فقدت بصرها إثر تعرّضها لحادث، وامتنع عن دفع تكاليف علاجها بعد ظهور بارقة أمل باستعادة النظر. وتشاء الظروف أن تقوم سيارة بصدم الشابة، عند خروجها من شركة "أدهم"، ولا تلبث أن تفارق الحياة. إثر تبلّغه بهذا الخبر، يمر الرجل بمرحلة نفسية صعبة وبحالة ندم، وسيشكّل الحدث لحظة مفصلية فى حياته وصحوة ضمير، تدفعه إلى اتخاذ قرار بافتتاح مركزاً لعلاج المكفوفين والاهتمام بمن فقدوا نعمة البصر، وتختلط مشاعر الشخصيات بين الندم والقسوة والحقد وحبك المؤامرات، إلى الشعور بالانجذاب إلى الآخر والوقوع فى حبه، ثم تعبير ذوى الاحتياجات الخاصة، فاقدى البصر وأصحاب البصيرة عن حاجاتهم وكيف يعيشون حياتهم بين فرح وحزن، وهذا ما يعرض على "MBC مصر" يومياً من الأحد للجمعة فى التاسعة مساء.

فى هذا السياق، تقصد "سميرة مسعود" (رانيا يوسف) هذا المركز كفتاة ضريرة، طالبة الحصول على المساعدة، وعند وصول "أدهم"، تلقى بنفسها أمام سيارته، لتبدأ من هنا رحلة التعارف والتقارب بينهما، ثم تنطلق شرارة الحب المليئة بالرومانسية، لكن لن تسير قصتهما على ما يرام، خصوصاً أن "أدهم"، رجل متزوج من "دينا فوزى" (دينا فؤاد)، وهى تلازمه فى العمل أيضاً، وقد مضى على زواجهما 3 سنوات من دون أن يتمكّنا من الإنجاب. إلى جانب هذه الشخصيات الثلاث، يرصد العمل يوميات شخصيات أخرى منها من يحيك المؤامرات ويسعى دوماً لتحقيق مبتغاه ويخطّط للسيطرة على شركات رجل الأعمال الثرى، ومنها "الناس الطيبين" الذى يضحون بالغالى والنفيس لإسعاد من حولهم.



موضوعات متعلقة

السبكى: أنتظر انتهاء مونتاج "ريجاتا" لعرضه على جهاز الرقابة


دينا فؤاد: أسبوع تصوير وأودع "عيون القلب"










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة