مختار نوح: إغلاق مواقع الجماعات الإرهابية يحد من انتشارها

الأحد، 11 يناير 2015 09:29 م
مختار نوح: إغلاق مواقع الجماعات الإرهابية يحد من انتشارها مختار نوح القيادى الإخوانى المنشق
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد مختار نوح، القيادى الإخوانى المنشق، أهمية إغلاق المواقع التابعة للجماعات الإرهابية فى جميع دول العالم، مشيرًا إلى أن إغلاقها سيساهم فى الحد من انتشار تلك الجماعات وسيؤثر عليها بالسلب إلى درجة كبيرة.

وأضاف نوح فى تصريحاتٍ لـ"اليوم السابع" أن مواجهة الإرهاب تتطلب أيضًا حركة شعبية تنتشر فى كل دولة من دول العالم، تتصدى للأفكار التكفيرية، إلى جانب إغلاق المواقع التابعة لتلك الجماعات.

وأشار القيادى الإخوانى المنشق إلى أن بعض دول العالم تستثمر فى انتشار الإرهاب، لكنها ستجد نفسها مضطرة لمواجهته، فبعد ما هدد الإرهاب الولايات المتحدة الأمريكية أصبح يهدد فرنسا وإنجلترا، موضحًا أن بعض الدول التى تأوى الإرهابيين ستتأثر بالإرهاب خلال الفترة القليلة المقبلة من بينها تركيا.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد دعا جميع دول العالم للتعاون لمكافحة الإرهاب، والسعى لدى الأمم المتحدة لإصدار قرار بإجماع أعضائها لغلق جميع المواقع التكفيرية، والإرهابية من على شبكة الإنترنت.

وأوضح الرئيس السيسى، أن العالم يعيش لحظة فارقة، وأن الإرهاب سيطال الجميع، وتدفع ثمنه جميع الشعوب، ولا يوجد أى شعب بمنأى من مخاطره، والحل الوحيد فى تكاتف كل دول العالم، لمحاربة هذه الجماعات التكفيرية.


أخبار متعلقة..


السيسى يدعو العالم لمكافحة الإرهاب وغلق مواقع التكفيريين بالإنترنت









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة