بالصور..ألعاب الخفة والإجماع على أغلب المشتركين فى"Arabs Got Talent4"

الأحد، 11 يناير 2015 02:24 م
بالصور..ألعاب الخفة والإجماع على أغلب المشتركين فى"Arabs Got Talent4" الفرقة التى حصلت على الباز الذهبى
كتبت شيماء عبد المنعم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأول مرّة تتقارب مواقف لجنة التحكيم من غالبية المشتركين الوافدين من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب، وتتّفق على قرارات موحَّدة بالتصويت لهم، إيجاباً أو سلباً، فى الحلقة الرابعة من اختبارات الموسم الرابع من "Arabs Got Talent"، فقد اتفق كل من نجوى كرم، وناصر القصبى، وأحمد حلمى، و"العميد" على جابر، على "نعم" أو "لا" رباعية، لغالبية المشتركين، وأثنوا على المواهب المُلفتة خلال الحلقة، فكان شبه الإجماع سيد الموقف، وقد استطاع أكثر من مشترك الكشف عن مواهب استثنائية، ما دفع بناصر القصبى إلى استخدام "الباز الذهبى"، عندما غنّت فرقة فلسطينية وأجادت الأداء، لتنتقل هذه الفرقة إلى مرحلة "نصف النهائيات" مباشرة، من دون المرور بمراحل البرنامج الأُخرى. بذلك، تبقى "فرصة ذهبية" واحدة، سيمنحها "العميد" على جابر لأحد المشتركين فى إحدى الحلقتيْن المقبلتيْن، قبل انتهاء مرحلة الاختبارات والانتقال إلى "العروض المباشرة".

كالعادة لم تخل الحلقة من مشتركين توهّموا أنهم يمتلكون مواهب خارقة، فإذا بهم يُصدَمون بكلمة "لا" حاسمة من أعضاء اللجنة، كبطل كمال أجسام يلقى قصيدة مديح بنجوى كرم، وفتاة تدخل بـ "لوك" غريب وتتمايل بشعرها، ظانة أنها صاحبة موهبة غنائية لا تقاوم، وطامعة بـ "البَاز الذهبى" إلى فرقة تُقدّم عرضاً تفاعلياً خالياً من الإبداع ومليئاً بالأخطاء، مع غياب الانسجام بين أفرادها، إضافة إلى استعراض هندى لثلاثة شبان حصدوا "لا" رباعية، ثم فرقة أرادت تقديم تراث سعودى، فصدمتها اللجنة بالرفض، وصولاً إلى المصرية منى البحيرى صاحبة عبارة "Shut your mouse Obama".

انطلقت الحلقة بمواهب بثّت طاقة إيجابية على المسرح، مع فريق "Crazy Drunkers" من الجزائر، بعرض رياضى بهلوانى بكرة السلّة، فكانت البداية حماسية جداً، وبدا الفريق محترفاً وواثقاً من أدائه، ثم دعا أحد أعضاء الفريق النجم أحمد حلمى لمشاركتهم القسم الأخير من العرض. ولم يكن العرض التالى أقل أهمية، إذ نقل "Snoupy" من المغرب عرضاً من الشارع إلى خشبة المسرح، مقدّماً ألعاب السيرك بطريقة احترافية، ونال العرض استحسان أعضاء اللجنة بأعضائها الأربعة. من جهته، بدا الفتى محمد الشيخ من فلسطين مذهلاً بليونة جسمه فى عرض اللياقة البدنية، وتمكّنه من التحكُّم بعضلات جسمه بطريقة غريبة، دفعت بناصر القصبى لسؤاله عمّا إذا كان جسده فيه عظاماً مثل بقية الناس... أم لا!

تضمّنت الحلقة أغنية للطفلة شهد العميرى من الكويت، التى أدت "يا أمى" للفنان الإماراتى حسين الجسمى، بإحساس عال، فأثنت اللجنة على أدائها واستحقت 4 "نعم". ومن الغناء إلى الرياضة، مع فريق "Yes Will Quen" المؤلَّف من شابيْن من الجزائر والمغرب، وقدّم الفريق عرضاً ملفتاً بكرة السلّة، نال استحسان اللجنة. أما محمد أزوكاغ من المغرب، فقدم تجربة رسم فريدة من نوعها، من خلال الرسم من دون ريشة ولا ألوان، وكشف عن رسم لنجوى كرم أنجزه فى أقل من دقيقتيْن بطريقته الخاصة. بعدها، قدّم فريق "Stand Up Crew" المؤلَّف من 4 شبان وشابة، عرض "هيب هوب"، حاز على إعجاب اللجنة، تلاه فريق "Duo" المؤلَّف من Andrew وشقيقته Talita، فنالا 4 "نعم"، وكذلك الأمر بالنسبة للوصلة الاستعراضية التى قدّمتها غنوة صليبى وشريكها. أما مسك الختام، فكان مع التخت الشرقى الفلسطينى، الذى بدا مؤثراً، وامتزج الضحك بدموع الفرح، وتمكّن من انتزاع "البَزر الذهبى".

فى المحصلة، حملت الحلقة الرابعة من البرنامج مواهب فعلية استحقّت التأهُّل إلى مراحل متقدّمة، لكن بين آلاف المشتركين من مختلف الدول العربية وبلاد الاغتراب، سيصل فقط إلى "العروض المباشرة"، عدد محدود من المشتركين، هم الذين سيحصلون على رضى اللجنة وإعجابها، قبل أن تبدأ مهمة الجمهور وتصويته، لصاحب أو صاحبة الموهبة الأقوى، وصولاً إلى اللقب.


موضوعات متعلقة

بالفيديو.. شهد العميرى من الكويت تبهر لجنة تحكيم Arabs got talent 4

بالفيديو.. ظهور خاص لنجمة موقعة "ليسن تو مى أوباما" فى arabs got talent 4



موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

الفرقة التى حصلت على الباز الذهبى

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

أخ وأخته يرقصان سويا

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

فريق يمارس ألعاب الخفة بكرة السلة

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

راقصون من لبنان

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

لجنة الحكم

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

نجوى كرم

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

المشتركون مع ريا وقصى


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

احد المشتركين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة