بالأسماء.. مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بـ"صحراوى أسوان"

السبت، 10 يناير 2015 09:04 م
بالأسماء.. مصرع وإصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم بـ"صحراوى أسوان" حادث تصادم
أسوان – عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى 6 أشخاص مصرعهم بينما أصيب شخص واحد، فى حادث تصادم مروع، وقع على الطريق الصحراوى "أسوان القاهرة" بالقرب من الكيلو 45 القريب من قرية بنبان بمركز دراو، مساء اليوم، السبت.

تلقى اللواء محمد مصطفى عبد العال مدير أمن أسوان، إخطارًا من العقيد محمد العنانى مأمور مركز دراو، عن وقوع حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوى "أسوان القاهرة" بالقرب من الكيلو 45، بين سيارة ملاكى تحمل أرقام (12113 ملاكى الأقصر)، وسيارة ربع نقل "2 كابينة" تابعة لإدارة المشروعات وتحمل أرقام (817 ب ى د).

تم استدعاء 4 سيارات إسعاف إلى موقع الحادث، ونتج عنه مصرع 6 أشخاص تم نقلهم إلى مشرحة أسوان العمومية تحت تصرف النيابة، ومصاب واحد تم نقله إلى مستشفى أسوان الجامعى لتلقى العلاج اللازم.

وحصل "اليوم السابع" على أسماء المتوفين والمصاب وهم "ناصر محمد حسن محمد" 36 سنة، مصاب بنزيف داخلى وكدمات متفرقة بالجسم، و"سعد عبد الدايم إبراهيم" 27 سنة، متوفى، و"محمد محمد أحمد" 25 سنة، متوفى، و"وليد على عبد الرازق" 38 سنة، متوفى، و"نايل أبو طالب محمد" مهندس بإدارة المشروعات، متوفى، و"محمد عبد الرحمن عبد اللطيف" متوفى، و"إسلام عاطف محمد" 19 سنة، متوفى.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة