محامى مؤمن زكريا يطالب الجبلاية بحفظ شكوى الزمالك فى مذكرة رسمية

السبت، 10 يناير 2015 12:11 م
محامى مؤمن زكريا يطالب الجبلاية بحفظ شكوى الزمالك فى مذكرة رسمية هشام عبد ربه
كتب فتحى الشافعى - حاتم رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تقدم هشام عبدربه المحامى، وكيلا عن مؤمن زكريا لاعب الأهلى المنضم حديثا من نادى إنبى، بمذكرة قانونية إلى اتحاد الكرة، صباح اليوم السبت، استكمالا للمذكرة التى قدمها اللاعب إلى اتحاد الكرة، وتتضمن أقوله حول شكوى الزمالك بدعوى توقيعه لناديين فى وقت واحد.

وتضمنت المذكرة التى تلقها اتحاد الكرة اليوم بندا واضحا، يؤكد أن العقد الذى وقعه مؤمن زكريا مع الزمالك يتضمن شرطاً صريحاً ينص على أن توقيع اللاعب على العقد المقدم من نادى الزمالك يشترط حصول الأخير على موافقه نادى إنبى الذى يملك خدمات اللاعب للانتقال الى صفوفه وهو شرط ملزم للاعب ولنادى الزمالك قبل انتهاء مدة الإعارة.

ونظرا لعدم قدرة نادى الزمالك على إتمام التفاوض مع نادى إنبى والوفاء بالتزاماته الماليه المطلوبه للحصول على الاستغناء الخاص باللاعب عقب انتهاء مدة الإعارة، وإخطاره كتابة من نادى إنبى عن تنفيذ شروطه بالوفاء بالمديونية الخاصة باللاعب. وبناءً على ذلك، فإن نادى الزمالك قد عجز عن تنفيذ الشرط المتعلق بحصوله على موافقه نادى إنبى مما تزول معه الموافقه بانتهاء موعد الإعارة، ويكون توقيع اللاعب لنادى الزمالك غير ذى قيمة، لعدم تحقق الشرط المنصوص عليه فى العقد ولعدم تنفيذ نادى الزمالك للشرط المعلق , حيث لم يستكمل اتفاقه مع نادى انبى , وبالتالى لم يخالف اللاعب اللوائح والقوانين لأن توقيعه مشروط.

وبناءً على ذلك طلب هشام عبدريه محامى اللاعب من اتحاد الكرة عدم الاعتداد بالعقود المقدمه من نادى الزمالك، واعتبارها كأن لم تكن لانها غير مكتملة الإرادة للتعاقد وايضا لخلو الارواق من تعاقد نادى الزمالك مع نادى انبى وكذلك خلو الاوراق من الاستغناء الموجه من نادى انبى والموقع من اللاعب وطبقا للوائح الفيفا فانه يحق للجنة حفظ الشكوى لعدم وجود جديه من الشاكى فى التعاقد مع إنبى أو اللاعب.

<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة