إصابة 9 أشخاص والقبض على 9 آخرين فى مشاجرة بشبرا الخيمة

الأربعاء، 17 مارس 2010 04:21 م
إصابة 9 أشخاص والقبض على 9 آخرين فى مشاجرة بشبرا الخيمة إصابة 9 أفراد فى مشاجرة بشبرا الخيمة - صورة ارشيفية
القليوبية - حسن عفيفى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهدت منطقة شبرا الخيمة مشاجرة بالسكاكين والمقصات بين عائلتين بسبب الخلاف على دخول دورة المياه، وأسفرت المشاجرة عن إصابة 9 أشخاص بإصابات مختلفة، وتم نقلهم إلى المستشفى والقبض على 9 آخرين، وتولت النيابة التحقيق .

تلقى المقدم محمد فوزى، رئيس مباحث قسم أول شبرا الخيمة، إخطارا من الأهالى بنشوب مشاجرة بين أصحاب المحلات بمنطقة عبد المنعم رياض بشبرا، فتم إخطار اللواء محمد الفخرانى، مدير الأمن، فكلف اللواء محمود يسرى، مدير المباحث، والعميد أشرف عبد القادر، رئيس المباحث، بسرعة التحرى، وانتقل على الفور العقيد محمد شرباش، رئيس فرع البحث الجنائى بشبرا، إلى مكان المشاجرة وتم السيطرة على المشاجرة.

وبالمعاينة تبين أن المشاجرة نشبت بين عائلة عبد النبى وعائلة عبد الشافى وهم أصحاب محلات ملابس بالمنطقة، وعندما قام أحد أفراد عائلة عبد النبى بمحاولة دخول دورة مياه داخل أحد محلات عائلة عبد الشافى، فمنعوه، فنشبت بينهما مشاجرة استخدم فيها المقصات والسكاكين، وأسفرت المشاجرة عن إصابة كل من "ا. س. ع" وأشقائه حماد ومحمد وسيد و"ب. ع"، و"ع. ع"، وشقيقه حجاج وعامر و"ش. ع"، تم نقل المصابين إلى المستشفى، وتم القبض على 9 من أفراد العائلتين، وتولت النيابة التحقيق.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة