انتحار مكوجى لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور

الأربعاء، 17 مارس 2010 02:04 م
انتحار مكوجى لمروره بضائقة مالية ببولاق الدكرور اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فوجئت خادمة فور عودتها إلى منزلها ببولاق الدكرور بجثة زوجها تتدلى من سقف غرفة النوم، بعدما قام بالانتحار بشنق نفسه باستخدام سلك كهربائى، فأسرعت إلى المطبخ وأحضرت سكينا فى محاولة لإنقاذه وقطع السلك، إلا أنه كان قد فارق الحياة، وتبين من التحريات أنه كان يعانى من حالة اكتئاب شديدة بسبب مروره بضائقة مالية.

كان اللواء كمال الدالى مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة قد تلقى بلاغا من "اميرة.ع.ك" (24 سنة ـ خادمة) ومقيمة بصفط اللبن يفيد بانتحار زوجها "ابراهيم .م.ع" (39 سنة ـ مكوجى).

وبإخطار اللواء محسن حفظى مساعد وزير الداخلية لأمن الجيزة كلف العميد فايز أباظة مدير المباحث الجنائية بالانتقال إلى محل الواقعة، وتبين من المعاينة أن الشقة بالطابق الأرضى وأن الجثة بها "زرقة بالوجه وسحجة وإحمرار بالرقبة".

وأفادت التحريات أن الخادمة عقب عودتها إلى شقتها بحثت عن زوجها حتى وصلت إلى غرفة النوم، وفور دخولها فوجئت به جثة معلقة بسلك كهربائى من سقف الغرفة، فحاولت إنقاذه بقطع السلك بسكين إلا أنها وجدته مفارقا الحياة فوضعت جثته أعلى السرير واتصلت بالإسعاف ورجال المباحث.

وأضافت المعلومات أن زوجها كان يعانى من حالة اكتئاب لمروره بضائقة مالية وعدم قدرته على الإنفاق على أسرته، وأنه سبق وحاول الانتحار مرتين، وكان آخرها منذ شهرين عندما قطع شرايين يده بشفرة موسى، إلا أن زوجته تمكنت من إنقاذه وإسعافه، فحرر محضر بالواقعة رقم 3025 وأخطرت النيابة للتحقيق، والتى أمرت بنقل الجثة إلى مستشفى بولاق العام وانتداب الطب الشرعى لتشريح الجثة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة