محافظ الأقصر يسلم جوائز بطولة "الترايثلون" فى الجرى والدراجات

الجمعة، 09 يناير 2015 01:33 م
محافظ الأقصر يسلم جوائز بطولة "الترايثلون" فى الجرى والدراجات جانب من توزيع الجوائز
الأقصر – مصطفى جبر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلم اللواء طارق سعد الدين محافظ الأقصر، صباح اليوم الجمعة، جوائز بطولة الثلاثى "الترايثلون" فى الجرى والدراجات، والتى فازت بها مصر على المستوى العربى والإفريقى وأوكرانيا على المستوى الدولى، وذلك بساحة أبو الحجاج ومعبد الأقصر.

وشهدت البطولة مشاركة أكثر من 120 لاعبا ولاعبة يمثلون 22 دولة، وانطلقت البطولة صباح الجمعة من أمام معبد الأقصر مرورًا بمعبد الكرنك وجزيرة العوامية، وحصدت مصر المراكز الأولى فى الجرى والدراجات، حيث حصلت المشاركة فاطمة هجرس من مصر على المركز الأول بعد أن حصدت 4 ميداليات متنوعة ما بين ذهبية وبرونزية، كما حصلت مها عقل ونيرة محمد من مصر على الميداليات الفضية والبرونزية، فيما فازت الأوكرانية اليكسندرا ديبانكو بالمركز الأول وأنا أندروفا من أوكرانيا بالمركز الثانى.

وفى منافسات الرجال فاز كوربا باتينكو من أوكرانيا بالمركز الأول وروجر روكا من إسبانيا بالمركز الثانى، كما فاز فى المنافسات العربية المصرى محمد خالد بالمركز الأول والمصرى محمد أشرف بالمركز الثانى والليبى عبد الرحمن أبو عزيز بالمركز الثالث.

من جانبه أكد محافظ الأقصر، أن الأقصر ترحب بكل الفاعليات التى تساهم فى تنشيط السياحة الرياضية، كما أن لديها إمكانيات تؤهلها لاستضافة بطولات رياضية محلية وعالمية.

شارك فى تسليم الجوائز اللواء أحمد ناصر رئيس الاتحاد المصرى للثلاثى والدكتور عماد البنانى المدير التنفيذى بوزارة الشباب والرياضة والناقد الرياضى فتحى سند وعدد من الرياضيين.

وشهد حفل تسليم الجوائز اللواء على الجزار رئيس مدينة الأقصر ومدحت السيد وكيل وزارة الشباب والرياضة وحمدى حسين وكيل المديرية بالأقصر.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة