بالفيديو والصور.. نجمات تستغنى عن "شعرهن" بحثًا عن أدوار مميزة.. ديمى مور تخطف الأنظار فى "G.I.Jane" رغم إطلالتها الصادمة.. وكارين جيلان تثبت موهبتها بعيدًا عن "الجمال" بـ"Guardians Of The Galaxy"

الجمعة، 09 يناير 2015 01:29 ص
بالفيديو والصور.. نجمات تستغنى عن "شعرهن" بحثًا عن أدوار مميزة.. ديمى مور تخطف الأنظار فى "G.I.Jane" رغم إطلالتها الصادمة.. وكارين جيلان تثبت موهبتها بعيدًا عن "الجمال" بـ"Guardians Of The Galaxy" النجمة "ديمى مور"
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اشتهرت العديد من النجمات حول العالم بأدوارهن، التى اعتمدت على الموهبة بعيدًا عن الجمال، حيث امتلكت عدد من النجمات الجراءة ليستغنوا تمامًا عن شعرهن، حيث كان لهذه الأدوار أثر كبير فى إتساع قاعدة جماهيريتهن وشعبيتهن حول العالم، فقد أصبح الفن والتمثيل السبب الأول، الذى يدفع تلك النجمات للتخلى عن أنوثتهن المتمثلة فى شعورهن والظهور أمام الكاميرات بدونه، مما أثار الكثير من الجدل والتساؤلات على صفحاتهن على المواقع المختلفة.

النجمة

النجمة "ديمى مور"



ومن أبرز النجمات العالميات اللاتى ظهرن بدون شعرهن بسبب أدوارهن، النجمة "ديمى مور"، حيث كان قرار حلاقة شعرها بالكامل من أجل دورها بفيلم "G.I.Jane"، والذى عُرض عام 1997، فهى لا ترى أى عائق أمامها طالما يفرض دورها ذلك، حيث كانت تجسد دور الفتاة التى التحقت بإحدى وحدات القوات الخاصة الأمريكية، والتى كانت تتلقى تدريبات شاقة.

الاسكتلندية

الاسكتلندية "كارين جيلان"

والنجمة الاسكتلندية "كارين جيلان"، التى حلقت شعرها بالكامل من أجل أداء دورها فى فيلم المغامرة والأكشن "Guardians Of The Galaxy"، والذى تدور أحداثه حول مجموعة من المجرمين الذين يحاولون فرض سيطرتهم على الكون بالكامل.

 النجمة كيت بلانشيت - 2015-01 - اليوم السابع

النجمة كيت بلانشيت



كما قامت النجمة كيت بلانشيت أيضًا بحلاقة شعرها فى فيلم "Heaven"، الذى نال إعجاب عدد كبير من محبيها ومتابعى أعمالها الفنية، والذى تدور أحداثه حول امرأة تم قتل زوجها من قبل تاجر مخدرات كبير، وبعد أن اكتشفت ذلك توجهت لإبلاغ الشرطة التى لم تفعل شىء، فقررت الانتقام لزوجها حتى أصبحت مطلوبة للعدالة بتهمة القتل.

النجمة

النجمة "شارليز ثيرون"

والنجمة "شارليز ثيرون" فى فيلمها الجديد "Mad Max: Fury Road " والذى سيتم إطلاقه فى شهر مايو القادم، تظهر بإطلالة مختلفة وهى بدون شعرها، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم نجاحاً كبيرًا، حيث تدور أحداثه حول حادث مروع وصل بالكوكب إلى أبعد الحدود، إذ يعيش البشر فى الصحراء الشاسعة مقسمين وكل واحد يقاتل بجنون من أجل الحصول على ضروريات الحياة والعيش بسلام.

النجمة الأمريكية

النجمة الأمريكية "روبن تونى"



النجمة الأمريكية "روبن تونى" قامت بحلاقة شعرها فى فيلم الكوميديا "Empire Records"، الذى عرض فى الولايات المتحدة الأمريكية عام 1995، والذى أعد من أبرز أدوارها الفنية، وكانت تقدم خلال الفيلم دور فتاة مراهقة تحلق شعرها تمامًا.

النجمة

النجمة "هالى بيرى"

وففى فيلم "Nappily Ever After" حلقت النجمة "هالى بيرى" شعرها لتجسيد دور المرأة التى تفقد شعرها ببطء، ولكنها قامت بحلاقته بالكامل بنفسها وهى فى حالة من السكر بمنزلها.

النجمة

النجمة "سيجورنى ويفر"

النجمة "سيجورنى ويفر" فى فيلمها "3Alien"، الذى عرض عام 1997، وتجسد فيه دور الفتاة التى كانت تطارد طوال الفيلم من قبل شخص شرس وتحاول الهرب بشتى الطرق.

النجمة

النجمة "ألين بيدج"



والنجمة "ألين بيدج" فى فيلمها "Mouth To Mouth"، الذى عرض فى مايو 2005 وتجسد فيه شخصية الفتاة المتشردة التى تعيش فى شوارع أوروبا بعد أن فقدت كل ما لديها، وتنضم إلى جماعة من الهاربين من السجون.

النجمة العالمية

النجمة العالمية "برسيس خامباطا"

أما النجمة العالمية "برسيس خامباطا"، فهى تعد من أوئل النجمات اللاتى حلقن شعرهن بسب أدوارهن، حيث قامت بالتخلى عن شعرها فى فيلم المغامرة "Star Trek: The Motion Picture" الذى عرض فى الولايات المتحدة عام 1979.

النجمة

النجمة "نتالى بورتمان"



النجمة "نتالى بورتمان" التى تألقت فى إطلالتها بعد تخليها عن شعرها فى فيلم الإثارة والتشويق "V For Vendetta" عام 2005، والذى يدور حول محاولة تغير النظام السياسى السائد فى دولتهم.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة