صاحب مقهى يطعن آخر لخلاف على جذب الزبائن

الثلاثاء، 16 مارس 2010 09:09 م
صاحب مقهى يطعن آخر لخلاف على جذب الزبائن اللواء محسن حفظى مدير أمن الجيزة
كتب بهجت أبو ضيف

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لقى صاحب مقهى بمنطقة إمبابة مصرعه إثر مشاجرة بين عامل بالمقهى طرفه وصاحب مقهى آخر ملاصق لهم، بسبب تصارعهما على استقطاب الزبائن من الشارع، وعقب تدخل المجنى عليه لفض المشاجرة بينهما غافله صاحب المقهى الآخر بطعنه بالصدر توفى على إثرها.

تلقى اللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، بلاغا من أهالى شارع سعد زغلول بإمبابة، بنشوب مشاجرة بين صاحبى مقهى بالمنطقة التى لقى فيها أحدهما مصرعه، وعلى الفور أمر اللواء محسن حفظى، مدير أمن الجيزة، بسرعة الانتقال إلى محل البلاغ وضبط المتهم مرتكب الواقعة.

وبانتقال رجال المباحث تبين حدوث مشادة كلامية بين كل من "أحمد. ع. م" (39 سنة) صاحب مقهي، و"جمعة. ا. م" (40 سنة) عامل بمقهى ملك "حسام. م. إ" (40 سنة)، بسبب تصارعهما على جذب الزبائن نظراً لتلاصق المقهيين، إلا أن المشادات الكلامية تطورت بينهما إلى مشاجرة، تدخل فيها "حسام" صاحب المقهى لفض المشاجرة ومناصرة عامل المقهى طرفة، إلا أن صاحب المقهى الآخر استل سكينا من داخل المقهى وقام بتسديد طعنه إليه أحدث إصابته بجرح طعنى نافذ بالصدر، أودت بحياته فور وصوله مستشفى التحرير العام.

تمكن رجال المباحث من ضبط المتهم وبصحبته السلاح المستخدم فى ارتكاب الواقعة، وبمواجهته اعترف بارتكابه للواقعة، وأخطرت النيابة العامة لتولى التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة