"المصريين الأحرار": أوشكنا على الانتهاء من مرشحينا على المقاعد الفردية

الأربعاء، 07 يناير 2015 10:52 م
"المصريين الأحرار": أوشكنا على الانتهاء من مرشحينا على المقاعد الفردية شهاب وجيه المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن شهاب وجيه، المتحدث باسم حزب المصريين الأحرار، أن الحزب أوشك على الانتهاء من تحديد كافة الأسماء المرشحة على المقاعد الفردية للانتخابات البرلمانية المقبلة، موضحًا: "عقب إعلان اللجنة العليا للانتخابات عن الجدول الزمنى لفتح باب الترشح، سنقيم أمورنا الخاصة بإعلان المرشحين وتقديم أوراقهم".

وأضاف "وجيه" فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، أن الحزب قام بتجهيز خطته للدعاية الانتخابة، وينتظر الموعد القانونى لإطلاقها عن طريق أكثر من 90 مقرا للحزب بالمحافظات، مشيرًا إلى أن الشعار الرئيسى للحزب: "الفقر هنهزمه"، وأن الحزب يسعى للوصول إلى كل المواطنين بالقرى والنجوع ومختلف المحافظات.

وتابع المتحدث باسم الحزب، أن الحزب لا يعرض على أحد الانضمام له، ولا يستقطب مرشحى أحد، لكن المرشحين هم من يعرضون أنفسهم لخوض الانتخابات تحت لواء الحزب، لافتًا إلى أن الدكتور كمال الجنزورى رئيس الوزراء الأسبق يعكف الآن للانتهاء من أسماء المرشحين لقائمته الانتخابية.



أخبار متعلقة:

الساعات الأخيرة لمشاورات الأحزاب قبل إعلان جدول الانتخابات الزمنى غدًا.. اجتماع لتحالف الوفد اليوم.. و"النور" و"المصريين الأحرار" يستعدان لإعلان المرشحين.. و"مصر القوية" يعقد ندوة لحسم المشاركة

"المصريين الأحرار" يطالب بآليات لمراقبة الإنفاق على الدعاية الانتخابية








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة