الجمعة.. "جو بايك" ينظم جولة بالدراجات إلى مقياس النيل

الأربعاء، 07 يناير 2015 08:22 ص
الجمعة.. "جو بايك" ينظم جولة بالدراجات إلى مقياس النيل خط سير الجولة
كتبت رحمة ضياء

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لأن هدفهم هو الجمع بين نشر ثقافة ركوب الدراجات وتعريف الناس بالأماكن السياحية والأثرية الموجودة فى بلدنا، ينظم فريق "جو بايك" جولة بالدراجات إلى مقياس النيل يوم الجمعة المقبل.

تقول هدير سامى، المسئول الإعلامى لفريق جو بايك فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن جولتهم ستتضمن زيارة عدد من المناطق السياحية والأثرية على رأسها مقياس النيل ومتحف أم كلثوم وقصر المانسترلى، بالمشاركة مع فريق Unusual Egypt الذى سيعرف المشاركين على قصص هذه الأماكن الأثرية.

وتشير المسئول الإعلامى إلى أنهم سيتجمعون أمام بانوراما 6 أكتوبر فى السابعة صباح الجمعة على أن يتحركوا فى اتجاه مقياس النيل فى الثامنة بعد تستلم الدراجات والاستماع إلى تعليمات الأمن والسلامة على الطريق.

وتلفت هدير إلى أن المسافة المنتظر أن يقطعوها خلال الجولة هى 16 كيلومترًا وهذه الجولة ستكون ذهاب فقط أى أن المشاركين سيسلمون الدراجات عند الوصول إلى مقياس النيل ولن يعودوا لنقطة الانطلاق كالمعتاد بالدراجات حتى لا يكون الأمر مرهقا.

يذكر أن فريق جو بايك للدراجات ينظم جولات أسبوعية بالدراجات إلى أماكن مختلفة داخل القاهرة وأحيانا فى المحافظات بهدف نشر ثقافة ركوب الدراجات فى شوارع المحروسة.


موضوعات متعلقة:


غدا.. "جو بايك" ينظم "رايد" 75 كم فى تحدى لقطع المسافات الطويلة


بالفيديو والصور..ماراثون خيرى بشوارع القاهرة للتشجيع على ركوب الدراجات










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة