بالصور.. كاتى بيرى والمثيرة للجدل مايلى سايروس والعارضة كارا دولافينى.. نجمات يفضلن الظهور بملابس "البيتزا"... ومقارنات بين الثلاث نجمات تشعل المواقع.. وبيرى الأفضل بينهن

الإثنين، 05 يناير 2015 11:29 م
بالصور.. كاتى بيرى والمثيرة للجدل مايلى سايروس والعارضة كارا دولافينى.. نجمات يفضلن الظهور بملابس "البيتزا"... ومقارنات بين الثلاث نجمات تشعل المواقع.. وبيرى الأفضل بينهن كاتى بيرى
كتبت رانيا علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تتفنن النجمات العالميات فى أن يخطفن الأنظار بطرق عدة تجعلهن تحت الأضواء ومصدر اهتمام الكثيرين، ومن أبرز هذه الطرق هى الملابس التى يخترنها، حيث تسابقت عدد من النجمات فى ارتداء ملابس تحمل نقشة "البيتزا".


<br/>موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

كاتى بيرى بملابس تحمل نقشة "البيتزا"

ورغم أن الفكرة ليست مبتكرة على الإطلاق وغير مناسبة لهؤلاء النجمات إلا أنهن فضلت المطربة كاتى بيرى أن تظهر به، فالتقطتها عدسات مصوروى "البابارتزى" وتفاجأ الكثير من محبيها فى إحدى الصور وهى تغلق الرداء كاملا حتى إن وجهها لم يظهر وكانت مثل قطعة البيتزا.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

النجمة المثيرة للجدل مايلى سايروس

كما قلدتها النجمة المثيرة دائما للجدل مايلى سايروس وارتدت نفس الزى والتى اشتراه لها صديقها الجديد باتريك شوازينجر، مما جعل النجمتين فى محط للمقارنة على عدد من المواقع الفنية، حيث أكد الكثيرون أن الدافع الرئيسى وراء ظهور مايلى بهذا الزى لأنها من عشاق البيتزا.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

مقارنة بين كاتى ومايلى

كما دخلت القائمة عارضة أزياء "فيكتوريا سيكرت" كارا دولافينى التى ارتدت نفس الملابس بإحدى الحفلات الخاصة، بينما وجدت هجوما من قطاع كبير من محبى كاتى بيرى، مؤكدين أن كارا تحاول تقليد نجمتهم المفضلة فى محاولة لكسب أكبر قدر من الشهرة.


موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

كارا دولافينى بإحدى الحفلات الخاصة

وبعد الكثير من المقارنات كانت النجمة كاتى بيرى صاحبة أكبر قدر من عبارات الإشادة بإطلالتها المميزة والأفضل بينهن.

موضوعات متعلقة - 2015-01 - اليوم السابع

كاتى وكارا








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة