اختطاف سيارة من مالكها تحت تهديد السلاح بسوهاج

الثلاثاء، 16 مارس 2010 12:48 م
اختطاف سيارة من مالكها تحت تهديد السلاح بسوهاج صورة أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تكثف الأجهزة الأمنية بمديرية أمن سوهاج جهودها لكشف غموض قيام شخصين بالاستيلاء على سيارة من قائدها تحت تهديد السلاح، وفروا هاربين.

كان اللواء أحمد خميس مساعد الوزير مدير أمن سوهاج قد تلقى بلاغا من مركز شرطة طما، يفيد تقدم سائق سيارة نقل ببلاغ يفيد قيام شخصين بإرهابه والاستيلاء على سيارته تحت تهديد السلاح، بعد الاتفاق معه على نقل حمولة من محافظة قنا إلى محافظة أسيوط.

وعلى الفور انتقل العميدان عاصم حمزة وعصام الحملى من إدارة المباحث الجنائية إلى مكان الحادث وبتقنين الإجراءات التى قام بها المقدم خالد غالى رئيس مباحث مركز شرطة طما، تبين أن مقدم البلاغ يدعى جرجس حلمى صليب( 26 عاما) سائق السيارة رقم 23108 نقل قنا ومقيم بهجورة مركز نجع حمادى، وبسؤاله قرر أنه أثناء تواجده بقنا طلب من أحد الأشخاص (لا يعرفه) بتوصيل حمولة فاكهة ( جوافة ) إلى محافظة أسيوط وركب معه السيارة.

وعند كمين الزهرى بمحافظة أسيوط قام صاحب الحمولة بالسؤال عن طريقة الوصول إلى مركز طما محافظة سوهاج، وتم إرشاده بمعرفة أفراد الكمين إلى الطريق الصحيح، وعند قرية الهيشة بمركز طما طلب صاحب الحمولة من السائق التوقف لقضاء الحاجة وبعد فترة عاد ومعه شخص آخر وقاموا باستخراج سلاح نارى كان بحوزتهما وأطلقوا عدة أعيرة فى الهواء وأرغموه على النزول من السيارة وفروا هاربين بها.

تم تحرير المحضر رقم 3226 جنح مركز سوهاج وتم العرض على النيابة العامة التى أمرت بسرعة ضبط السيارة وإعادتها إلى مالكها وكذلك سرعة ضبط مرتكبى الحادث.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة