لوجود خلافات عائلية بينهما..

تحرض نجلها على قتل زوجة أبيه وشقيقه بالغربية

الثلاثاء، 16 مارس 2010 12:42 ص
تحرض نجلها على قتل زوجة أبيه وشقيقه بالغربية تحرض نجلها على قتل زوجة أبيه وشقيقه
الغربية ـ هند عادل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قامت سيدة بتحريض نجلها على قتل زوجة أبيه وشقيقه من الأب، فأصابها بجروح نافذة بالبطن والفخذ والعضد الأيسر وإصابة شقيقة بجرح قطعى بالبطن.

كان اللواء رمزى تعلب مدير أمن الغربية قد تلقى بلاغا من مستشفى الرحمن التخصصى بكفر الزيات بوصول أمل محمد عبد العال محفوظ (36 سنة) ربة منزل مصابة بجرح نافذ بالبطن وجرحين قطعيين بالفخذ والعضد الأيسر وحالتها سيئة ولا يمكن استجوابها وإصابة نجلها مصطفى محمد صالح (13 سنة) طالب بجرح قطعى بالبطن.

على الفور تم تشكيل فريق بحث قادة اللواء السيد جاد الحق مدير المباحث الجنائية والعميد رضا طبلية رئيس المباحث بالمديرية وأسفرت تحريات الرائد سامى الروينى رئيس مباحث مركز كفر الزيات أن وراء الحادث نجل الزوج من زوجة أخرى ويدعى احمد محمد صالح (19 سنة) عامل ومقيم بكفر الزيات بعد أن قام بطعن زوجة أبيه وشقيقة بمطواة وإحداث ما بهما من إصابات بتحريض من والدته إيمان محمد أبو الفتح (45 سنة) ربة منزل مطلقة.

تم ضبط المتهم واعترف بارتكاب الواقعة بتحريض من والدته لوجود خلافات عائلية بينها وبين زوجة أبيه. وبسؤال الزوج أيد ذلك تم تحرير المحضر رقم 12521 جنح مركز كفر الزيات وأخطرت النيابة العامة التى تولت التحقيق.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة