واختيار نجوى فؤاد بدلاً منها

استبعاد لوسى من "ملك الشحاتين"

الإثنين، 15 مارس 2010 05:11 م
استبعاد لوسى من "ملك الشحاتين" الفنانة لوسى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استبعد المخرج محمد الخولى الفنانة لوسى من بطولة مسرحيته "ملك الشحاتين" بعدما اختلفت مع توفيق عبد الحميد على قيمة أجرها فقد أصر توفيق عبد الحميد على قيمة "55" ألف جنيه فى الشهر لكن لوسى رفضت وطلبت "60 " ألف جنيه فأمر توفيق المخرج باستبعادها وترشيح نجوى فؤاد بدلا منها.
وعلى الجانب الآخر استبعد المخرج أيضا الممثل أحمد ماهر من بطولة العمل وحل محله سامى العدل حيث إن الأول كان مشغولا بتصوير عدد من المسلسلات الرمضانية ولم ينتظم فى حضور البروفات الأمر الذى أدى إلى استبعاده.
يذكر أن مسرحية "ملك الشحاتين" كانت مرشحة لبطولتها فيفى عبده لكنها اعتذرت وأكدت أنها لن تشارك فى مسرح الدولة مرة أخرى, بعد الهجوم الذى تعرضت له مسرحيتها "روايح" واتهامها بتحويل مسرح الدولة إلى "كباريه"، بالإضافة إلى انشغالها بمسلسل جديد لشهر رمضان المقبل بعنوان"طوق النجاة".
مسرحية "ملك الشحاتين" مقتبسة عن أوبرا "البنسات الثلاث" لبرتولد بريخت, وأوبرا "الشحاذ" لجون غاى, وسبق تقديمها على مسرح الدولة فى أواخر الثمانينيات وبداية التسعينيات، وقام ببطولتها المطرب محمد منير وصابرين وفايزة كمال ونجاح الموجى, الذى اعتذر بعد موسمين وحل مكانه الفنان سعيد صالح, واستمر عرض المسرحية أربع سنوات, وتم تصويرها تلفزيونيا, كما قدمها المخرج جلال الشرقاوى عام 1971 على مسرح "البالون".









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة