بالفيديو.. القمص مينا سليمان من كفر الشيخ: بلدنا تسير فى خطى جادة

الخميس، 01 يناير 2015 03:37 ص
بالفيديو.. القمص مينا سليمان من كفر الشيخ: بلدنا تسير فى خطى جادة نيافة القمص مينا سليمان راعى كنيسة مار جرجس بحجرة الضيافة مع عدد من المسلمين المهنئين
كفر الشيخ - محمد سليمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد نيافة القمص مينا سليمان راعى كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ أن تمنياته فى العام الجديد أن يعم السلام فى جميع العالم وبلدنا تتقدم وهى تسير فى خطى جادة فى مستقبل مشرق، ونتمنى أن الله تبارك اسمه سيقف معنا ومع قادة هذه البلد لتحقيق ما يصبو إليه.

وأضاف نيافة القمص مينا سليمان راعى كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ أن زيارة المسلمين لنا أمر محبب لنا فنحن نتميز فى المحافظة بالأخوة والإخاء ولا توجد مناسبة إلا نتزاور مع إخواننا المسلمين، وهذا دليل على الوحدة والتى نشكر ربنا عليها وأن كفر الشيخ هادئة.

وقال نيافة القمص مينا سليمان راعى كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ أن الشباب نصف الحاضر وكل المستقبل وأنصحهم بالعمل فالشباب المصرى يتفوق خارج مصر فأطالبه أن يتفوق داخل مصر والشاب المصرى، والعقلية المصرية عظيمة وأدعو الشباب أن يتجهوا للعمل وينجحوا مثل نجاحهم فى الخارج.

وأضاف نيافة القمص مينا سليمان راعى كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ قائلا أتمنى أن يكون لديهم الوطنية والولاء والانتماء، وهى فيهم ليخدم كل شاب نفسه بنفسه وأن يتبنى كل شاب مشروع صغير ويهتم به ويكبره.

وأكد نيافة القمص مينا سليمان راعى كنيسة مار جرجس بكفر الشيخ علينا ترك الماضى بكل ما يحمله وننظر للمستقبل ولو كل منا عمل بالضمير سننجح، خاصة أن ربنا ميز بلدنا بالخير وبعدد من المميزات المتعددة لنكون على قمة دول العالم بالوسائل التى منحها الله لنا.

وأشار أشرف صحصاح عضو الاتحاد المصرى للغرف السياحية أن تواجدنا فى الكنيسة لتقديم التهنئة واجب لأننا نقم التهنئة لأنفسنا ولا فرق بين مسلم وقبطى، وأتحدى من يفرق بين الاثنين ويكفينا فخراً أن من بالداخل والخارج لم يستطيعوا التفرقة بيننا.












مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة