أمنيات الفنانين فى "2015": حسن يوسف: اكتمال مشروع قناة السويس..أحمد بدير: ربنا يبعد عنا الغل والحقد.. طلعت زكريا: اضحكوا مفيش حاجة تستاهل التكشير .. إيهاب توفيق: أتمنى وقوف المصريين بجوار الرئيس

الخميس، 01 يناير 2015 02:25 ص
أمنيات الفنانين فى "2015": حسن يوسف: اكتمال مشروع قناة السويس..أحمد بدير: ربنا يبعد عنا الغل والحقد.. طلعت زكريا: اضحكوا مفيش حاجة تستاهل التكشير .. إيهاب توفيق: أتمنى وقوف المصريين بجوار الرئيس حسن يوسف
كتب محسن البديوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أجمع فنانون على أن أهم أمنيات العام الجديد تتمثل فى أن تعبر مصر محنتها، لتبدأ مرحلة جديدة من العمل والتنمية يسودها السلام كما كانت على مدى تاريخها.

وأعرب الفنان حسن يوسف، عن تفاؤله بالعام الجديد، مؤكدًا أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، رجل دولة يعمل بجد وإخلاص، ورجال القوات المسلحة والشرطة، يضحون بأرواحهم من أجل الوطن، حتى يجنى الشعب ثمار هذه الخطوات والتضحيات.

وتابع الفنان حسن يوسف فى مداخلة هاتفية مع الإعلامى أحمد موسى فى برنامج "على مسئوليتى" المذاع على فضائية "صدى البلد": اتمنى لمصر مزيدًا من الازدهار والانتعاش الاقتصادى واكتمال مشروع السويس.. الأمن والاستقرار وصلت نسبته إلى 70%، وأتمنى أن تصل إلى 100% فى العام الجديد، وأن تجنى مصر ثمار مشروع قناة السويس الجديدة.

كما هنأ الفنان أحمد بدير الشعب المصرى بالعام الجديد، قائلًا "أقول للشعب المصرى عيد سعيد علينا وعلى الأمة العربية والإسلامية، وأنا متفائل جدًا مع 2015.. فمصر ستعود أقوى اقتصاديًا واجتماعيًا وسياسيًا مما كانت عليه.. ومن يحبون مصر أكثر بكثير ممن يحاولون الإقلال من شأنها.. وأتمنى إن كل واحد يشتغل فى مجالة بهمة ونشاط.. وأن يبعد الله عنا الغل والحقد وكل من يحاول أن يتآمر على مصر الكبيرة".

وأعرب الفنان سمير غانم، عن سعادته بالعام الجديد، قائلا: "أقول للعالم العربى، كل سنة ومصر طول عمرها بخير وسعادة وكايدة العزال".

وأكد الفنان سمير غانم أن وصول الرئيس عبد الفتاح السيسى للحكم جعله يشعر بالتفاؤل حول مستقبل مصر، متابعًا "ربنا بيحب البلد وإن شاء الله تشهد سنة 2015 السعادة والعزة والكرامة".

كما أعربت الفنانة سماح أنور، عن أمنيتها عام 2015 أن يتغير جميع المصريين للأفضل، ويصبحون على قدر الإنجاز الذى حدث، مؤكدة أن الرئيس عبد الفتاح السيسى أخرج مصر من النكبة والأزمة.

وأعرب الفنان عزت العلايلى عن أمنيته فى عبور الشعب المصرى المرحلة الصعبة التى يمر، على كل المستويات اقتصاديا وعلميا وفنيا، وأن يحمى الله عز وجل الجيش والشرطة المصرية، مؤكدًا ثقة فى الشعب المصرى.

وهنأ الفنان طلعت زكريا الشعب المصرى بحلول العام الميلادى الجديد، قائلًا "كل سنة وأنتم بتضحكوا.. أرجوكم إضحكوا مفيش حاجة تستاهل إنكم تكشروا، ربنا يخلصنا مما يعكر صفو المصريين".

فيما وجه المطرب إيهاب توفيق، التهنئة للمصريين متمنيًا أن يسود السلام المجتمع، وأن يهتم المصريون ببلدهم وبالعمل، وأن يقفوا بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسى فى خطواته لبناء مصر.











مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة